fbpx

أفضل تطبيق يساعدكم في تحويل الصورة الى نص بكل احترافية

في بعض الأحيان يحتاج الطلاب والباحثين والعاملين في المكاتب إلى تحويل الصورة الى نص أو تحويل النص المطبوع أو الكتابة اليدوية أو استخراج النص من الصور إلى نسخ وملفات رقمية والاحتفاظ بها وهذا الأمر يحتاج إلى أدوات أو تطبيقات تسمى OCR أو التعرف البصري على الحروف.

ويمكنكم من خلال هذا التطبيق الرائع تحويل المستندات الورقية إلى نسخة إلكترونية قابلة للتحرير ويستخدم التطبيق تقنية OCR وهي التعرف الضوئي على الأحرف للتعرف على النصوص الموجود في أي صورة أو مستند أو كتاب أو الملاحظات المكتوبة بخط اليد والكثير من المميزات والخدمات الرائعة.

أفضل تطبيق يساعدكم في تحويل الصورة الى نص

تضم متاجر الهواتف الذكية الكثير من البرامج والتطبيقات المتخصصة في استخراج النصوص من الصور أو الكتب المطبوعة وتحويلها إلى ملفات رقمية، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في تحويل الصورة الى نص وهو:

تطبيق الماسح الضوئي النص أوكر

يعتبر تطبيق الماسح الضوئي النص أوكر أفضل ماسح ضوئي للنص واستخراجه وتحويله إلى نسخة رقمية أو ملف ويتيح لكم التطبيق التعرف على أي نص من صورة بدقة 98٪ إلى 100٪ ويدعم ما يقارب من 92 لغة ويمكنكم الحصول على ترجمات في أكثر من 100 لغة عالمية.

ومن خلال تطبيق الماسح الضوئي النص أوكر تستطيعون تحويل صورة إلى نص بكل سهولة ويتعرف التطبيق بشكل تلقائي على الأحرف ويتيح لكم التطبيق أيضاً عمليات مسح غير محدودة وتنظيم عمليات المسح داخل مجلد خاص.

ويوفر لكم تطبيق الماسح الضوئي النص أوكر نسخ النص على الشاشة باستخدام صورة لقطة الشاشة بالإضافة إلى اقتصاص الصورة قبل التعرف الضوئي على الحروف وتحرير ومشاركة نتيجة التعرف الضوئي على الحروف.

ويأتي التطبيق مع محرر نصوص مدمج يسمح للمستخدمين بتحرير محتوى جديد بسهولة أو إضافة محتوى جديد ويتيح للمستخدمين استخدام الكتابة اليدوية لإضافة نص باستخدام محول الخط ويدعم محرر النصوص العديد من اللغات والخطوط المختلفة.

تحويل الصور إلى نص PDF

ويساعدكم تطبيق الماسح الضوئي النص أوكر في تحويل النص الموجود في أي صورة إلى ملف PDF بكل سهولة ويمكنكم أيضاً مشاركة المهام الممسوحة ضوئياً أو المستندات المهمة الأخرى وبأي صيغة لأي عنوان بريد إلكتروني أو موقع يختارونه وكذلك تحميلها على التخزين السحابي.

ومن خلال تطبيق الماسح الضوئي النص أوكر يمكنكم الوصول إلى عنوان URL أو رقم الهاتف المكتوب في المجلات أو الكتيبات من الصعب حق إدخال عنوان URL أو رقم الهاتف بواسطة لوحة المفاتيح.

مميزات تطبيق تحويل الصور إلى نص

من أهم مميزات تطبيق الماسح الضوئي النص أوكر نذكر لكم:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. التطبيق يدعم أكثر من 50 لغة
  3. يدعم الكتابة اليدوية.
  4. يساعدكم في تحويل صورة إلى نص.
  5. يتعرف تلقائياً على الأحرف من الصورة.
  6. مشاركة الملفات الممسوحة بكل سهولة.

تحميل تطبيق أفضل ماسح ضوئي

يمكنكم تحميل تطبيق الماسح الضوئي النص أوكر من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق الماسح الضوئي النص أوكر يساعدكم في تحويل الصورة إلى نص للاندرويد

تطبيق الماسح الضوئي النص أوكر يساعدكم في تحويل الصورة إلى نص

ماهي كيفية تحويل الصورة إلى نص أو استخراج نص من الصورة؟

لتحويل الصورة إلى نص أو استخراج نص من الصورة عليكم تحميل تطبيق الماسح الضوئي النص أوكر

كيف يمكنني تحويل الصورة إلى نص وورد؟

يمكنكم تحويل الصورة إلى نص وورد من خلال تطبيق الماسح الضوئي النص

كيف أستطيع تحويل الصورة إلى نص OCR؟

تستطيعون تحويل الصورة إلى نص OCR من خلال تطبيق الماسح الضوئي النص أوكر

ما هو أفضل تطبيق ماسح ضوئي؟

يعتبر تطبيق الماسح الضوئي النص أوكر أفضل تطبيق ماسح ضوئي مجاني

اقرأ أيضاً: