fbpx

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات التلقائي للاندرويد

يعتبر تسجيل المكالمات الصادرة والواردة من الأمور الهامة التي يبحث عنها مستخدمي الهواتف الذكية وذلك للعديد من الأسباب والأغراض الشخصية سواء في العمل أو الدراسة أو تدوين الملاحظات وغيرها، وفي بعض الأحيان تأتي ميزة تسجيل المكالمات مدمجة في بعض الأجهزة وأيضاً ولحسن الحظ وفرت متاجر الهواتف الذكية برامج وتطبيقات تسجيل المكالمات التلقائي مجانا وبجودة عالية.

بغض النظر عن الأسباب يمكن أن يكون تسجيل المكالمات مفيد جداً في بعض الأحيان ويخلصك من تهديد محتمل لذلك يمكنك العثور على العديد من التطبيقات للغرض المذكور وميل الناس إلى العثور على أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات التلقائي والتي تجدون بعضها في مقالنا هذا.

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات التلقائي

من السهل الحصول على تطبيقات تسجيل المكالمات في الوقت الحاضر ولكن أيضاً قد يكون من الصعب العثور على تطبيقات موثوقة وتقدم جودة تشغيل رائعة، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات التلقائي بكل سهولة وبجودة عالية.

تطبيق مسجل مكالمات تلقائي

تطبيق مسجل مكالمات تلقائي يساعدكم في تسجيل وحفظ أي مكالمة هاتفية تريد وبالإضافة إلى تسجيل المكالمات التلقائي للمكالمات الصوتية الواردة والصادرة ويتيح لكم اختيار صيغة تسجيل الصوت بين MP3 و واف.

ويوفر لكم تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي البحث من خلال التسجيلات عن طريق اسم جهة الاتصال أو رقم الهاتف ولا يوجد حد في عدد المكالمات المسجلة. ومع ذلك يمكنك حفظ المكالمات المفضلة لديك في مجلد “المفضلة” لسهولة الوصول إليها.

تحميل تطبيق مسجل مكالمات تلقائي للاندرويد

تطبيق سجل المكالمات تلقائيا

تطبيق سجل المكالمات تلقائيا هو تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات ويمكنك تسجيل المكالمات الهاتفية على طرفي المكالمة في وقت غير محدود وهو أفضل مسجل مكالمة مخفية حيث يتيح لك تسجيل المكالمات الهاتفية سراً في أي وقت وفي أي مكان.

ويمكنك تسجيل أي مكالمات واردة ومكالمات صادرة بجودة عالية وسيتم تخزين قائمة الملفات المسجلة وتبسيطها لك في مسجل المكالمات الهاتفية أثناء وجودك على الهاتف ويمكنك إدارة ملفات التسجيل والاستماع إلى التسجيل وإضافة ملاحظات ومشاركتها.

ويساعدك مسجل المكالمات المخفية أيضاً على تسجيل المحادثات المهمة سراً ويوفر البرنامج عدد من الخيارات المختلفة والمتاحة لمستخدميه حيث يتم تسجيل المكالمات والاحتفاظ بها في ذاكرة الهاتف أو الذاكرة الخارجية.

تحميل تطبيق سجل المكالمات تلقائيا مسجل مكالمات الأصلي للاندرويد

تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي 2023

تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي 2023 يساعدكم في تسجيل أي مكالمات واردة ومكالمات صادرة بجودة عالية ويمكنك تسجيل المكالمات تلقائيًا وحفظ أي مكالمة هاتفية تريدها وعند استخدام مسجل المكالمات التلقائي يمكنك تذكر ما قيل في المكالمة وسماع صوت شخص تحبه وتعرف بالضبط ما قيل.

وبواسطة التطبيق يمكنك تسجيل كل محادثة هاتفية تعتقد أنها مهمة حتى تتمكن من الاستماع إليها أو مشاركتها مع جهة اتصال معينة ويتيح لك هذا التطبيق اختيار أي مكالمة يجب الاحتفاظ بها وأيها تريد حذفها.

بمجرد حفظ المحادثة يمكنك إضافة ملاحظات لتوضيح أي معلومات قد ترغب في نسيانها عند الاستماع إليها مرة أخرى. تطبيق تسجيل المكالمات هذا تلقائي وموثوق به للغاية وسهل الاستخدام.

تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي 2023 للاندرويد

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات

تطبيق مسجل المكالمات التلقائي مجاني وغير محدود ويحتوي على ميزات ذكية مفيدة تجعله مختلف عن جميع التطبيقات الأخر وسيسجل مسجل المكالمات تسجيلات مكالمات الجانبين بجودة واضحة وعالية الدقة.

تطبيق مسجل المكالمات التلقائي سهل الاستخدام ويساعدك على تسجيل مكالماتك الواردة والصادرة طوال اليوم بصوت واضح وعالي الدقة ويقوم تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي بتخزين كل تسجيل للمكالمات في مساحة تخزين الهاتف ويعمل على جميع الأجهزة ويسجل المكالمات الواردة والصادرة سراً.

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تطبيق مسجل المكالمات التلقائي للاندرويد

كيف يتم تسجيل المكالمات تلقائيا؟

على جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Android افتح تطبيق “الهاتف” في أعلى يسار الشاشة انقر على رمز خيارات أخرى الإعدادات تسجيل المكالمات ضمن التسجيل دائما ًفعِّل الأرقام غير المدرجة ضِمن جهات الاتصال ثم انقر على التسجيل دائمًا.

هل كل المكالمات الهاتفية مسجلة؟

مما لاشك فيه أن جميع المكالمات التي يجريها الفرد سواءً عبر الهواتف الأرضية أو المحمولة يتم تسجيلها وتخزينها بل تسجل جميع الرسائل القصيرة SMS أيضاً.
وهذا يفي بأن تعلم أن جميع مكالماتك المسجلة يمكن الرجوع إليها وقتما شاءت الجهات المعنية بصرف النظر عن حقوقك وخصوصيتك.

اقرأ أيضاً: