fbpx

أفضل تطبيقات تغيير الصوت إلى صوت آخر أثناء المكالمات

ظهرت العديد من التطبيقات والبرامج للهواتف الذكية التي تساعد المستخدمين على إكمال مهامهم بسهولة بالإضافة إلى التطبيقات التي جعلت استخدام الهواتف أكثر متعة ومرح مثل استخدام تطبيقات تغيير الصوت إلى صوت آخر أثناء المكالمات وذلك من أجل استخدامها لعمل مقلب مع الأصدقاء والأطفال.

وتطبيقات تغيير الصوت إلى صوت آخر أثناء المكالمات وتتيح لكم تبديل الصوت أتناء المكالمة الهاتفية والتحدت بصوت مختلف مثل صوت فتاة أو التحدت بصوت رجل وصوت طفل وصوت روبوت وصوت كائن فضائي بالإضافة إلى تغيير الصوت على الواتساب و كذلك الماسنجر بكل يسر و سهولة.

أفضل تطبيقات تغيير الصوت إلى صوت آخر

دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل تطبيقات تغيير الصوت إلى صوت آخر المتوفرة لنظامي التشغيل الاندرويد و IOS للايفون وهي:

تطبيق ماجيك كول MagicCall

غير صوتك بشكل فوري مع تطبيق ماجيك كول MagicCall وهو التطبيق الأول لتغيير الصوت ولتنفيذ مقالب المكالمات الأقوى وهو ممتع وسهل الاستخدام ويقوم بتغيير الصوت بصورة فورية.

ويتضمن تطبيق ماجيك كول MagicCall العديد من المؤثرات الصوتية الجذابة مثل:

  1. أصوات أنثوية
  2. أصوات ذكورية
  3. أصوات أطفال
  4. أصوات شخصيات كرتونية
  5. أصوات رجل آلي
  6. أصوات المشاهير

تطبيق ماجيك كول MagicCall أفضل تطبيقات تغيير الصوت إلى صوت آخر للاندرويد

تطبيق ماجيك كول MagicCall أفضل تطبيقات تغيير الصوت إلى صوت آخر للايفون

تطبيق فون كولز Funcalls

مع تطبيق فون كولز Funcalls ابق على اتصال مع أصدقائك وعائلتك بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم مع ويجعل هذا التطبيق من السهل إجراء مكالمات دولية إلى الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة وبأسعار معقولة والتطبيق مليء بالمتعة والمؤثرات الصوتية المرحة ومُغيرات الصوت لجعل محادثاتك أكثر إمتاعاً وسواء كنت ترغب في إجراء مكالمة عادية أو تحويل صوتك إلى شيء مختلف تماماً مع تطبيق فون كولز.

تطبيق فون كولز Funcalls لهواتف الاندرويد

تطبيق فون كولز Funcalls لهواتف الايفون

تطبيق مغير الصوت

تطبيق مغير الصوت مجاني ويدعم التطبيق العديد من التأثيرات المختلفة ويمكنك تخصيص المعلمات المخصصة للحصول على أفضل تأثير صوتي لك.

تطبيق مغير الصوت يوفر لكم أصوات قابلة للتخصيص مع تأثيرات الصدى والتردد ودرجة الصوت والإيقاع ويتيح لكم المتعة مع مغير السرعة وتسجيل وتغيير صوتك مباشرة وحفظ ملف التسجيل بصوت عالي الجودة.

وبواسطة تطبيق مغير الصوت يمكنكم تغيير صوتك إلى صوت الصبي وصوت الفتاة وصوت الروبوت ويضم مؤثرات صوتية ممتعة للغاية مثل الهيليوم والسنجاب و Hexafluoride.

تطبيق مغير الصوت لهواتف الاندرويد

تطبيق تغيير الصوت في المكالمة

تتعدد أسباب الحاجة لتغيير الصوت أتناء المكالمة سواء كان تغيير الصوت في المكالمة الهاتفية العادية أو تغيير الصوت على الواتساب أو كدلك تغيير الصوت في الماسنجر .

ولكن النتيجة المرجوة التي يطمح لها تطبيق تغيير الصوت في المكالمة هي التحدت بصوت فتاة أتناء المكالمة أو من يحاول أن يحقق التحدت بصوت مختلف أتناء المكالمة و يتيح لكم فرصة التحدت بصوت طفل صغير أتناء الاتصال.

وكل ما عليكم فعله هو تنزيل التطبيق و إتباع بعض الخطوات السهلة و البسيطة لتحصلوا على غايتكم التي هي تغيير الصوت أتناء المكالمة بسهولة.

تطبيق تغيير الصوت في المكالمة للاندرويد

ما هو أفضل تطبيق تغيير الصوت الى صوت فتاة؟

أفضل تطبيق تغيير الصوت الى صوت فتاة هو تطبيق ماجيك كول MagicCall

هل يوجد برنامج تغير الصوت اثناء المكالمه؟

نعم يوجد برنامج تغير الصوت اثناء المكالمه وهو برنامج تغيير الصوت في المكالمة

اقرأ أيضاً: