fbpx

تطبيق الجري Leap أفضل تطبيق لتتبع الجري وخسارة الوزن

تطبيق الجري Leap هو طريقة رائعة لفقدان الوزن والبقاء متحمس وتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك وهو سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك، ويوفر مجموعة متنوعة من خطط خسارة الوزن، لذلك يعتبر أفضل تطبيق لتتبع الجري وخسارة الوزن.

ما هو تطبيق تتبع الجري؟

يقوم تطبيق تتبع الجري بعملية تسجيل وتحليل البيانات حول تدريبات الجري الخاصة بك، ويمكن أن تتضمن هذه البيانات أشياء مثل المسافة والسرعة والوقت والسعرات الحرارية المحروقة ومعدل ضربات القلب.

ويُعتبر الجري من أنواع التمارين الهوائية التي تعمل على تحسين اللياقة البدنية وزيادة معدل الأيض ويساهم في خسارة الوزن عن طريق حرق السعرات الحرارية.

ولكن من المهم أن نذكر أن خسارة الوزن تعتمد على مجموعة من العوامل الأخرى مثل النظام الغذائي، وكمية السعرات الحرارية التي تستهلكها يوميًا وعوامل الحياة الأخرى مثل النوم والتوتر ونمط الحياة بشكل عام.

أفضل تطبيق لتتبع الجري وخسارة الوزن

إذا كنت ترغب في خسارة الوزن من خلال ممارسة الجري فيجب أن تأخذ بعض النصائح العامة في الاعتبار، ويعتمد أفضل تطبيق لتتبع الجري وخسارة الوزن على تفضيلاتك وملاءمة احتياجاتك وأيضاً يستند على تقييم المستخدمين ومراجعاتهم للتطبيق ونها اخترنا لكم.

لوجو – تطبيق الجري leap أفضل تطبيق لتتبع الجري

تطبيق الجري Leap

يوفر تطبيق الجري Leap مجموعة متنوعة من خطط خسارة الوزن وجميع هذه الخطط مناسبة للمبتدئين، ويمكن أن تساعدك على البقاء متحمس ويساهم في خسارة الوزن وتحقيق أهدافك المختلفة في اللياقة البدنية، مثل زيادة سرعتك كما يتيح إمكانية الحصول على ملاحظات صوتية من المدرب الصوتي.

ويقوم تطبيق الجري Leap بتتبع إحصائيات التشغيل ويسجل المسارات باستخدام GPS في الوقت الفعلي، ويساعد على تحسين أدائك في الجري من خلال التحليل المُفصل والرسوم البيانية المتعمقة، ويتعقب جميع الإحصائيات الرئيسية والمسافة والوقت والسرعة والسعرات الحرارية المحروقة والارتفاع والمزيد.

ويمكنك مزامنة جميع بيانات الجري والتدريب مع حسابك وكذلك الطرق والمسافة والوقت والسرعة والسعرات الحرارية وما إلى ذلك وبالتالي لن تضيع بياناتك عند تغيير الأجهزة.

ما هي خطط التدريب التي يقدمها تطبيق الجري Leap؟

يقدم تطبيق الجري Leap العديد من خطط التدريب المتنوعة ومنها:

  1. خطة المشي لخسارة الوزن وهي مناسبة للجميع وتتيح لك خسارة الوزن مع المشي المؤقت بفواصل زمنية.
  2. خطة الجري لخسارة الوزن وهي مناسبة لجميع المستويات من المبتدئين وحتى المحترفين ويمكنك إكمال خطة الجري بنفس سهولة خطة الركض.
  3. خطة السرعة وتتيح لك زيادة سرعتك وتحملك لتحقيق هدفك التالي.
  4. يقدم لك دليل المدرب الصوتي لتحقيق أهدافك وتتبع تقدمك.

مميزات تطبيق متتبع الجري Leap

من أبرز مميزات تطبيق متتبع الجري Leap ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يساعدك في تحقيق أهدافك الأسبوعية والسنوية لجعل الجري عادة، ويعزز تقدم عملية خسارة الوزن.
  3. التطبيق يراقب جميع الإحصائيات الجارية في الوقت الحقيقي ويحللها في الرسوم البيانية.
  4. ويسجل مساراتك في نفس المسار ويظهر اتجاهات أداءك الجاري بمرور الوقت.
  5. يسجل الطرق التي تجري بها مع GPS ويمكنك حفظ مساراتك ومشاركة خرائط مساراتك مع الأصدقاء.
  6. يتيح لك الحصول على تعليقات صوتية (المدة والمسافة والسعرات الحرارية والسرعة وغيرها) من مدرب الصوت للتحكم في التدريب وتحسين أدائك.
  7. يمكنك مقارنة أدائك بالإحصائيات على مسافات وفترات زمنية مختلفة.

تنزيل تطبيق الجري Leap

يمكنك تنزيل تطبيق الجري Leap أفضل تطبيق لتتبع الجري وخسارة الوزن لهواتف الاندرويد مجانا وبكل سهولة وذلك من خلال:

تطبيق الجري Leap إنه ليس مجرد تطبيق لخسارة الوزن فقط ولكنه أيضًا متعقب لمسافات الجري ومتتبع للجري وتطبيق للركض وتطبيق مشي ومتعقب الأميال وعداد للسعرات الحرارية وعداد للأميال، وهو خيار رائع للرياضيين الذين يبحثون عن تطبيق مجاني وسهل الاستخدام مع مجموعة متنوعة من الميزات.

تطبيقات ذات صلة:

كم مدة الجري للمبتدئين؟

أثناء الأسبوع الأول من أيام الجري أو المشي ستقوم بالجري لمدة 15 ثانية ثم المشي لمدة 45 ثانية مع تكرار هذه الدورة لمدة 30 دقيقة.
وبمرور الأسابيع ستقوم بالتدريج بزيادة مقدار وقت الجري وتقليل مقدار وقت المشي أو يمكنك المشي دائمًا إذا كنت تقوم بتكييف التدريب لمسافة 5 كيلومتر.

ما هو افضل تطبيق لتتبع الجري وخسارة الوزن؟

يوفر تطبيق الجري Leap مجموعة متنوعة من خطط خسارة الوزن وتتبع الجري الفعلي.

كم مرة يجب الجري في الاسبوع؟

إذا كنت تمارس رياضة الجري للنحافة والرشاقة والتخلص من الوزن الزائد، فلا بد من ممارستها 3 مرات أسبوعياً ولمدة 45 دقيقة كل مرة.