fbpx

4 من أفضل تطبيقات النظام الغذائي الصحي والكيتو دايت لخسارة الوزن

يلجأ الكثير من الأشخاص ومن الجنسين إلى إتباع نظام غذائي وصحي وذلك لخسارة الوزن والحفاظ على جسم رشيق ومتناسق ولم يعد هناك حاجة إلى مراجعة متخصصي التغذية حيث وفرت متاجر الهواتف الذكية العديد من تطبيقات النظام الغذائي الصحي والكيتو دايت ويمكنكم تحميلها على هواتفكم الشخصية.

ويُعرف الكيتو دايت بأنه نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات وعالي الدهون حيث يركز على الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الدهون الصحية وكميات من البروتين والهدف من ذلك هو الحصول على السعرات الحرارية من خلال حرق الدهون للحصول على الطاقة.

ما هي أفضل تطبيقات النظام الغذائي و الكيتو دايت للهواتف الذكية؟

فيما يلي اخترنا لكم أفضل تطبيقات النظام الغذائي وهي متوفرة في متاجر الهواتف المحمولة لنظامي الاندرويد وIOS حيث يمكنكم تحميلها بكل سهولة وهي:

تطبيق كارب مينيجر Carb Manager–Keto Diet Tracker

تطبيق كارب مينيجر Carb Manager–Keto Diet Tracker من أفضل تطبيقات النظام الغذائي وإتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لتحقيق هدفك في خسارة الوزن والحفاظ على رشاقة الجسم ويتيح لكم التطبيق كافة الأدوات والموارد الدقيقة التي تحتاجونها.

كما يوفر التطبيق مجموعة من التمارين والتدريبات وقياس الوزن ويتميز التطبيق بمنتدى للتواصل مع الكثير من الأصدقاء وتبادل الآراء والتعليقات والتجارب والكثير من الميزات الرائعة تجدونها ضمن التطبيق.

تطبيق Carb Manager–Keto Diet Tracker أفضل تطبيقات النظام الغذائي للاندرويد

تطبيق Carb Manager–Keto Diet Tracker أفضل تطبيقات النظام الغذائي للايفون

تطبيق Carb Manager–Keto Diet Tracker أفضل تطبيقات النظام الغذائي

تطبيق كيتو مينيجر Keto Manager-Keto Diet Tracker

تطبيق كيتو مينيجرKeto Manager-Keto Diet Tracker هو مدير نظام غذائي شامل وأفضل أداة لتعقب الماكرو وكيفية تطبيق نظام كيتو دايت بكل سهولة.

ويتيح التطبيق أيضاً مراقبة تقدمك للوصول لهدفك وتحديد كمية التغذية الخاصة وتتبع السعرات الحرارية وقياس مستوى التغذية لديك والكثير من الميزات الرائعة التي تجعله في مقدمة تطبيقات النظام الغذائي.

تطبيقKeto Manager-Keto Diet Tracker مدير نظام غذائي شامل الاندرويد

تطبيق Keto Manager-Keto Diet Tracker مدير نظام غذائي شامل للايفون

تطبيق Keto Manager-Keto Diet Tracker مدير نظام غذائي شامل

تطبيق كيتو دايت Keto Diet: Easy Keto Recipes

تطبيق كيتو دايت Keto Diet: Easy Keto Recipes يقدم لكم الكثير من وصفات الكيتو دايت التي تحتوي نسب منخفضة من الكربوهيدرات وعالية الدهون مما يسهل عليكم تطبيق نظام كيتو دايت بكل سهولة حيث يوفر التطبيق 250 وصفة مع تعليمات تطبيقها خطوة بخطوة.

تطبيق كيتو دايت Keto Diet: Easy Keto Recipes لتحديد نظام غذائي الاندرويد

تطبيق Keto Diet: Easy Keto Recipes لتحديد نظام غذائي

تطبيق Keto.app – كيتو دايت

تطبيق Keto.app – كيتو دايت هوز مثابة أخصائي تغذية بين يديك حيث يقوم التطبيق بتتبع الاستهلاك اليومي للطعام مع إمكانية صنع وجبات غذائية خاصة بنظام كيتو مع توصيات لتجنب الأطعمة التي تحييدك عن أهدافك وتتبع كميات شرب الماء اليومية وتتبع مدى تقدمك في خسارة الوزن.

تطبيق Keto.app – كيتو دايت لخسارة الوزن للاندرويد

تطبيق Keto.app – كيتو دايت لخسارة الوزن للايفون

تطبيق Keto.app – كيتو دايت لخسارة الوزن

أفضل برنامج الغذاء الصحي للاطفال

الغذاء الصحي يعني التنويع في تناول المأكولات حتى يحصل الطفل على عناصر غذائية مثل البروتين والكاربوهيدرات والدهون والفيتامينات والمعادن التي يحتاجها للنمو الطبيعي .
ويجب أن يحصل الطفل على الغذاء الصحي من خلال التنويع بالمأكولات المغذية والقليلة الدهون والسكر ويجب أن تكون الوجبات الأساسية والخفيفة تابعة للمنهج المطلوب مع تناسب الكميات حسب عمر الأطفال.

ما هي كيفية تحديد النظام الغذائي؟

يمكنكم تحديد النظام الغذائي من خلال تطبيق Carb Manager–Keto Diet Tracker

ما هو أفضل برنامج نظام غذائي للايفون؟

أفضل برنامج نظام غذائي للايفون هو تطبيق تطبيق Keto.app – كيتو دايت

ما هو أفضل برنامج نظام غذائي للتنحيف؟

أفضل برنامج نظام غذائي للتنحيف هو تطبيق Keto Diet: Easy Keto Recipes

اقرأ أيضاً: