fbpx

تطبيق Audible أفضل تطبيق للكتب الصوتية الأصلية والبودكاست بجودة عالية

Audible إحدى شركات أمازون Amazon، تقدم أكبر مجموعة بالعالم من الكتب الصوتية، وعمليات البث الإذاعي المميز، والعروض الصوتية المميزة، وسلاسل الكتب، وغير ذلك الكثير، ويعرض تطبيق Audible للمستمعين مواد صوتية عالية الجودة يؤديها رواة وممثلون متميزون حاصلون على الجوائز.

تطبيق Audible أفضل تطبيق للكتب الصوتية الأصلية والبودكاست

ما هو تطبيق Audible؟

تطبيق Audible أفضل تطبيق للكتب الصوتية الأصلية والبودكاست الذي تريد سماعه بجودة عالية، وباستخدام Audible المجاني على الهاتف المحمول، يُمكنكم الاستماع إلى كتبكم الصوتية في أي وقت، وفي أي مكان، سواء أكنتم في المنزل، أو على سفر، أو في الصالة الرياضية أو حتى تؤدون أعمالكم المعتادة.

يتيح لكم تطبيق Audible تنزيل الكتب وحلقات البث الإذاعي على أجهزتكم مباشرة حتى يُمكنكم الاستماع بها عندما لا تكونون على اتصال بالإنترنت، ويوفر Audible تجربة سهلة الاستخدام تساعدكم على نيل تجربة يسيرة ممتعة بلا عقبات وتتيح لكم تجربة السماع من عدة أجهزة، لذا ما من مكان ستفقد فيه تجربة السماع.

بواسطة Audible يمكنكم الوصول إلى كتب صوتية أصلية وعروض حصرية، ويستطيع المستخدم استكشاف عناوين الروائع الصوتية الأصلية والمحتوى الخاص الحصري الذي لا يمكنكم العثور عليه في مكان آخر.

ويوفر تطبيق Audible أداء قصصي مبدع وسرد مميز وتجربة صوتية إبداعية، ويمكنكم الاستمتاع ببث غير محدود للعروض الصوتية وحلقات البث الإذاعي مجانًا لأعضاء Audible.

ابحث عن قصص مثيرة للاهتمام تتحدث إليك وقم ببناء مكتبتك باستخدام الكتب الصوتية للاحتفاظ بها إلى الأبد، واستمتع بأفضل وسائل الترفيه الصوتي اليوم مع تطبيق Audible.

تطبيق Audible أفضل تطبيق للكتب الصوتية الأصلية

ما هي فئات الكتب الصوتية الأصلية في Audible؟

يُعد تطبيق Audible أفضل تطبيق للكتب الصوتية الأصلية والبودكاست، ومهما كان شغفكم، تستطيعون اكتشاف المفضلات الجديدة من بين الفئات الرائجة ذات الشعبية في Audible، ولا شك أنكم ستجدون ما تحبون سماعه من الفنون والكتب بما في ذلك:

  1. الجريمة والرعب والخيال العلمي.
  2. الصحة والتنمية
  3. القصص الروائي
  4. روائع الأعمال الصوتية الواقعية
  5. الأعمال والتاريخ والسير والمذكرات،
  6. التعليم واللغات.
  7. الكوميديا وعروض الأطفال.

لماذا Audible أفضل تطبيق للكتب الصوتية الأصلية؟

تطبيق Audible أفضل تطبيق للكتب الصوتية الأصلية، وذلك لعدة أسباب وهي:

  1. يضم Audible أكبر مكتبة من الكتب الصوتية الأصلية في العالم، وتمتعوا بالوصول إلى أكثر من 200000 عنوان واختر كتاب لتبدؤوا به تجربتكم وكتابكم الأول مجاني.
  2. لا يقتصر Audible على مجرد قراءة الكتب بصوت عالي، بل يُقدم تجارب صوتية غامرة تُضفي على الكتب بُعد جديد، ويتم استخدام المؤثرات الصوتية والموسيقى لخلق بيئة صوتية نابضة بالحياة تُساعدك على الانغماس في القصة بشكل كامل.
  3. يوفر Audible ميزات ذكية تُحسّن من تجربة الاستماع، مثل: التحكم في سرعة التشغيل، وإضافة علامات مرجعية، وتخطي الفصول، وضبط مؤقت للنوم، ومزامنة تقدمك على جميع الأجهزة.
  4. يتميز تطبيق Audible بتصميم سهل الاستخدام، مما يجعل من السهل تصفح المكتبة والعثور على الكتب التي تبحث عنها.
  5. يقدم Audible عروض وخصومات على الكتب الصوتية بانتظام، مما يجعلها أكثر ملاءمة، ويمكنك الحصول على اشتراك Audible مجاني لمدة 30 يوم لتجربة التطبيق قبل الاشتراك.

تحميل تطبيق Audible للهواتف الذكية

يعتبر تطبيق Audible أفضل تطبيق للكتب الصوتية الأصلية والبودكاست، وهو متاح لأجهزة Android و iOS مجانا للتنزيل من خلال الروابط أدناه:

كيفية استخدام تطبيق Audible

لاستخدام تطبيق Audible أفضل تطبيق للكتب الصوتية الأصلية، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق Audible من متجر التطبيقات المناسب لهاتفك.
  2. انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الحالي، واختر خطة الاشتراك التي تناسبك.
  3. استخدم شريط البحث للبحث عن الكتب حسب العنوان أو المؤلف أو النوع، ويمكنك أيضًا الاطلاع على قوائم الكتب الموصى بها و الكتب الأكثر مبيع.
  4. ابحث عن الكتاب الذي تريد الاستماع إليه، اضغط على “تشغيل” للبدء في الاستماع.
  5. يمكنك استخدام عناصر التحكم في التشغيل لتغيير سرعة التشغيل أو التخطي إلى الأمام أو الخلف.
  6. يمكنك أيضًا إضافة علامات مرجعية إلى أجزاء معينة من الكتاب الصوتي.

نصائح لاستخدام تطبيق Audible:

  1. استخدم Audible أثناء القيادة أو ممارسة الرياضة أو الأعمال المنزلية.
  2. اختر الكتب التي تناسب اهتماماتك.
  3. استفد من ميزة “التوصيات” لاكتشاف كتب جديدة.
  4. قم بتنزيل الكتب للاستماع إليها دون اتصال.

خاتمة:

يعد Audible تطبيق رائع لعشاق القراءة الذين يرغبون في الاستمتاع بالكتب في أي وقت وفي أي مكان، مع مكتبة ضخمة من الكتب وميزات ذكية، يصبح تطبيق Audible أفضل تطبيق للكتب الصوتية الأصلية، وهو رفيق مثالي للجميع.

كم تكلفة الاشتراك في Audible؟

تبدأ الخطط بسعر 7.95 دولار شهريًا بعد الإصدار التجريبي المجاني.

كيف تعمل النسخة التجريبية المجانية في Audible؟

Audible هي خدمة عضوية توفر للعملاء أكبر تشكيلة في العالم من الكتب الصوتية بالإضافة إلى ملفات البودكاست والنسخ الأصلية الحصرية والمزيد، عضوية Audible الخاصة بك مجانية لمدة 30 يوم.
إذا استمتعت بتجربة Audible الخاصة بك، فلا تفعل شيء وستستمر عضويتك تلقائيًا، وسيتم إرسال رسالة تذكير عبر البريد الإلكتروني قبل انتهاء الفترة التجريبية.

المزيد من التطبيقات المفيدة: