fbpx

تطبيق Eyecon أفضل تطبيق لمعرفة حسابات التواصل لصاحب الرقم المجهول

تعتبر الاتصالات الهاتفية جزء أساسي من حياتنا اليومية، ومع ذلك يمكن أن تكون المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة مصدر إزعاج أو حتى خطر، لذلك اخترنا لكم في مقالنا تطبيق Eyecon أفضل تطبيق لمعرفة حسابات التواصل لصاحب الرقم المجهول وتحديد هوية المتصل بكل سهولة.

تطبيق Eyecon أفضل تطبيق لمعرفة حسابات التواصل لصاحب الرقم المجهول

ما هو تطبيق Eyecon؟

تطبيق Eyecon يساعدكم في الحصول على معرف المتصل الحقيقي لتحديد المكالمات و شاهد صور وأسماء المكالمات وجهات الاتصال غير المعروفة في دليل هاتفك من خلال النقر فقط على الأيقونة الخاصة بنا.

ومع تطبيق Eyecon، ستعرف على الفور من يتصل بك، ويتيح لك التطبيق مشاهدة اسم المتصل وصورته حتى قبل الرد على المكالمة، انقر فوق الرمز للحصول على مزيد من المعلومات مرة واحدة، جميع الأشخاص، وجميع جهات الاتصال الخاصة بك، وجميع تطبيقاتك، وسيكون لديك كل الطرق للتواصل في مكان واحد.

يعد الاتصال الشامل في Eyecon أيضًا الميزة المفضلة والأكثر بديهية للمستخدم، فهو يتذكر الطريقة التي تفضلها للتواصل مع جهات اتصال معينة ويطلق النظام الأساسي المفضل لديك بسلاسة.

ويقوم Eyecon أيضًا بتحويل جهات الاتصال الخاصة بك + دفتر العناوين إلى معرض مرئي جميل لجميع أصدقائك، وتتحول جميع جهات الاتصال والأسماء والأرقام الخاصة بك إلى صور لأشخاص تعرفهم بالفعل وترغب في رؤيتهم، مما يجعل الرد على الهاتف والتواصل مع الأصدقاء أسهل بكثير.

لماذا تستخدم تطبيق Eyecon؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستخدم تطبيق Eyecon، ومنها:

  1. يقوم تطبيق Eyecon بتحويل جهات الاتصال الخاصة بك، ودفتر العناوين إلى معرض مرئي جميل لجميع أصدقائك، وسترى على الفور الأسماء والأرقام تتحول إلى صور لأشخاص تحب رؤيتهم حقًا.
  2. ومن خلال تطبيق Eyecon لا حاجة للرد على المكالمات التي لا تعرفها بعد الآن، ويمكن للتطبيق تحديد المتصلين غير المرغوب فيهم بالنسبة لك بكل سهولة.
    يحتوي تطبيق Eyecon على ميزات المتقدمة مثل البحث العكسي ومعرف المتصل الحقيقي لأي شخص وتسمح لك بالاتصال بشخصياته على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الملف الشخصي والصور على Facebook والمزيد.
  3. يمكنك أيضًا الحصول على إمكانية الوصول الكامل إلى الشبكة الاجتماعية للمتصل أثناء المكالمة بسهولة وبديهية.
تطبيق Eyecon أفضل تطبيق لمعرفة حسابات التواصل لصاحب الرقم المجهول

ميزات تطبيق Eyecon

يوفر تطبيق Eyecon مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن أن تساعدك في إدارة اتصالاتك الهاتفية، فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لتطبيق Eyecon:

  1. يستخدم Eyecon قاعدة بيانات ضخمة من جهات الاتصال لتحديد هوية المتصلين غير المعروفين، إذا كان رقم المتصل موجودًا في قاعدة البيانات، فسيظهر اسم المتصل وصورته على شاشتك.
  2. يمكنك إضافة الأرقام إلى قائمة سوداء في Eyecon لحظر المكالمات منها، سيؤدي ذلك إلى منع المكالمات الواردة من هذه الأرقام من الوصول إلى هاتفك.
  3. يعرض Eyecon صور جهات الاتصال الخاصة بك على شاشتك عندما يتصلون بك، هذا يجعل من السهل التعرف على من يتصل بك دون الحاجة إلى البحث في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
  4. يمكنك الاتصال والدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك مباشرة من Eyecon، هذا يجعل من السهل البقاء على اتصال بأصدقائك وعائلتك.
  5. يمكن لـ Eyecon تحديد حسابات التواصل الاجتماعي التي يمتلكها صاحب الرقم المجهول.

لماذا Eyecon أفضل تطبيق لمعرفة حسابات التواصل لصاحب الرقم المجهول؟

يعتبر تطبيق Eyecon أفضل تطبيق لمعرفة حسابات التواصل لصاحب الرقم المجهول، حيث يسمح التطبيق في العثور على حسابات وصور أي شخص على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال رقم هاتفه.

وللعثور على حسابات التواصل الاجتماعي لصاحب الرقم المجهول ما عليك سوى تحميل التطبيق وافتحه ومن ثم اضغط على ايقونة البحث عن الأسامي والصور في التطبيق وقم بلصق رقم الهاتف واضغط على البحث، وسيظهر لك تطبيق Eyecon صورة الشخص وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق Eyecon للهواتف الذكية

تطبيق Eyecon أفضل تطبيق لمعرفة حسابات التواصل لصاحب الرقم المجهول، متاح لأجهزة Android و iOS مجانا للتنزيل من خلال الروابط أدناه:

كيفية استخدام تطبيق Eyecon

لاستخدام تطبيق Eyecon، اتبع الخطوات التالية:

  1. يجب عليك تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك.
  2. بمجرد تثبيت التطبيق، افتح تطبيق Eyecon.
  3. امنح التطبيق الإذن بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، سيسمح هذا لـ Eyecon بمطابقة أرقام المتصلين غير المعروفين مع جهات الاتصال الخاصة بك.
  4. عندما يتصل بك شخص ما، سيظهر اسم المتصل وصورته على شاشتك، إذا لم يكن لديك رقم المتصل في جهات الاتصال الخاصة بك، فقد يتمكن Eyecon من تحديد هويته من خلال مطابقته مع قاعدة بيانات ضخمة من جهات الاتصال.
  5. يمكنك أيضًا استخدام Eyecon لحظر المكالمات المزعجة.

مواقع وتطبيقات ذات صلة:

هل تطبيق Eyecon مجاني؟

نعم، تطبيق Eyecon مجاني للتنزيل والاستخدام. ومع ذلك، تقدم Eyecon نسخة مدفوعة من التطبيق تتضمن ميزات إضافية.

كيف يعمل تطبيق Eyecon؟

يستخدم Eyecon قاعدة بيانات ضخمة من جهات الاتصال لتحديد هوية المتصلين غير المعروفين. تتضمن هذه القاعدة البيانات معلومات حول حسابات التواصل الاجتماعي للمستخدمين، مثل أسماء المستخدمين على Facebook و Twitter و Instagram.

هل تطبيق Eyecon آمن؟

نعم، تطبيق Eyecon آمن، يستخدم Eyecon بروتوكولات أمان قوية لحماية بياناتك.

المزيد من التطبيقات المفيدة: