fbpx

تطبيق Truecaller يساعدكم في معرفة هوية المتصل للهواتف الذكية

تطبيق Truecaller هو تطبيق لتحديد هوية المتصل وحظر البريد العشوائي يستخدمه أكثر من 350 مليون شخص حول العالم، ويعمل التطبيق عن طريق التعهيد الجماعي للبيانات من مستخدميه لإنشاء قاعدة بيانات لأرقام الهواتف والأسماء المرتبطة بها والمواقع وغيرها من المعلومات.

صورة تعبيرية – تطبيق Truecaller

Truecaller أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة هوية المتصل

يعتبر تطبيق Truecaller أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة هوية المتصل وهو أداة قوية لمنع البريد العشوائي ومصمم لتحديد الأرقام غير المعروفة وحظر الأرقام من المسوقين عبر الهاتف والمتصلين الآليين وتركيز جميع الرسائل القصيرة والمكالمات في نظام أساسي واحد.

ويتضمن تطبيق TrueCaller حظر المكالمات وبرنامج الاتصال الذكي وتسجيل المكالمات وتحديد هوية المتصل وإمكانيات الدردشة ويتيح إرسال الرسائل القصيرة المتكاملة وصندوق وارد خالي من البريد العشوائي.

فعندما تتلقى مكالمة من رقم غير معروف سيستخدم Truecaller قاعدة البيانات التي يضمها التطبيق لتحديد المتصل وعرض اسمه ومعلومات أخرى على شاشتك، ويمكنك أيضاً استخدام Truecaller لحظر المكالمات والرسائل النصية القصيرة غير المرغوب فيها.

سمات تطبيق Truecaller

يحتوي تطبيق تروكالر على عدد من السمات الرائعة التي تجعله أداة قيمة للبقاء آمن وتجنب البريد العشوائي، وتشمل هذه السمات ما يلي:

  1. التطبيق بسيط ومجاني وسهل الاستخدام.
  2. يتيح لك التعرف على الهوية الحقيقية لكل مكالمة واردة في أي مكان في العالم.
  3. حظر الأرقام وحظر المسوقين عبر الهاتف والمكالمات الآلية تلقائياً.
  4. يتيح لك إرسال الرسائل القصيرة والدردشة في نفس الوقت.
  5. تجنب المكالمات والرسائل القصيرة المزعجة.
  6. يمكن لتطبيق تروكالر تسجيل مكالماتك حتى تتمكن من الاستماع إليها لاحقاً.

وإذا كنت تريد المزيد من السمات والميزات المتقدمة يمكنك ترقية التطبيق إلى TRUECALLER PREMIUM والحصول على ميزات مثل:

  1. إزالة جميع الإعلانات
  2. معرف المتصل المباشر (iOS 16 فقط)
  3. تعرف من شاهد ملفك الشخصي
  4. احصل على شارة Premium في ملفك الشخصي
  5. اشتراك التجديد التلقائي (1.99 دولار شهريًا / 17.99 دولار سنويًا – ويختلف السعر حسب البلد).

هل تطبيق Truecaller آمن؟

تطبيق Truecaller ملتزم بجعل اتصالات الناس آمنة وجديرة بالثقة، ويهتم بشدة بالمستخدمين وبياناتهم ويتم التهامل مع بيانات المستخدمين بأمان و وتتم معالجتها وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق .

وبصفتك أحد مستخدمي Truecaller فأنت تتحكم بشكل كامل في المعلومات التي تقدمها إلى Truecaller وكيف تظهر على التطبيق، ويتيح للأفراد تعديل أو تغيير أي من هذه المعلومات بمجرد الانتقال إلى الإعدادات> مركز الخصوصية في التطبيق، وذلك إذا فضل أي شخص إلغاء إدراج رقمه فنحن نخوله لإلغاء إدراجها بمفرده.

تنزيل تطبيق Truecaller

تطبيق Truecaller متاح للتنزيل لأجهزة الايفون ويتم تنزيل التطبيق لهواتف الاندرويد من خلال ملف بصيغة APK من خلال موقع Truecaller الرسمي مجانا وبكل مرونة.

تنزيل تطبيق Truecaller لهواتف الأيفون

تنزيل تطبيق Truecaller لهواتف الاندرويد

كيف يعمل تطبيق Truecaller؟

عندما تتلقى مكالمة أو رسالة يقوم تطبيق تروكالر Truecaller بتحديد المكالمة أو الرسالة نيابة عنك وتم تصميمه بذكاء لفهم حتى طبيعة المكالمة أو الرسالة سواء كانت بريد عشوائي أم لا، ويضم Truecaller ما يقارب من 350 مليون مستخدم ضمن مجتمع قوي يساعد في الحفاظ على الاتصالات آمنة وفعالة في جميع أنحاء العالم.

بشكل عام يُعد تطبيق Truecaller أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة هوية المتصل وهو أداة قوية يمكن أن تساعدك على البقاء آمن وتجنب البريد العشوائي، وهو سهل الاستخدام ويحتوي على عدد من الميزات المتقدمة التي تجعله إضافة قيمة لأي هاتف ذكي.

تطبيقات ومواقع ذات صلة:

كيف يمكنني تنزيل Truecaller APK؟

Truecaller APK متاح للتنزيل من موقع Truecaller على الإنترنت ويحتوي على جميع وظائف التطبيق ،بالإضافة إلى أنه تنزيل آمن.

هل تطبيق Truecaller مجاني؟

نعم Truecaller هو تطبيق مجاني ويحتوي على إعلانات ويمكنك أيضًا شراء عضوية Premium أو Pro للحصول على ميزات متقدمة وعدم وجود إعلانات.