fbpx

تطبيق رهيب يساعدكم في معرفة هوية المتصل بكل سهولة

يتلقى العديد من الأشخاص من مستخدمي الهواتف الذكية الكثير من المكالمات المجهولة ومن أرقام غريبة وقد تكون مزعجة وفي أوقات متأخرة من الليل ويمكنك عن طريق معرفة اسم المتصل أن تتجاهل هذه المكالمات الهاتفية بسهولة حتى لا تضايقك وتقوم بحجب هذه الأرقام الى القائمة السوداء، ولذلك اخترنا لكم تطبيق رهيب يساعدكم في معرفة هوية المتصل بكل سهولة.

ويساعدكم تطبيق معرفة هوية المتصل في كشف من هو صاحب الرقم المتصل بك بكل سهولة ويتيح لكم البحث من خلال الاسم أو رقم الهاتف وإظهار اسم المتصل أثناء الاتصال إذا كان الرقم مجهول بالإضافة إلى حجب المكالمات الغير مرغوب بها.

أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة هوية المتصل

تضم متاجر الهواتف الذكية العديد من البرامج والتطبيقات الرائعة والتي تساعدكم في معرفة المتصل المجهول ومنها نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في معرفة هوية المتصل بكل سهولة.

تطبيق معرفة هوية المتصل

يعتبر تطبيق برنامج هوية المتصل يتيح لك التعرف على مصدر المكالمات القادمة اليك وذلك عن طريق البحث بأكبر قاعدة بيانات محدثة لدينا وجلب أسم المتصل لديك بسرعة قصوى وبمدة زمنيه قصير جداً.

ويساعدكم تطبيق معرفة هوية المتصل في تحديد المتصل تحديد أسم المتصل الحقيقي من السجالات ويتح لكم البحث لجميع أرقام الهاتف في جميع الدول.

كما يوفر لكم التطبيق إمكانية حفظ عمليات البحث الأخيرة وعرض شامل ودقيق لسجل المكالمات مع مصدر الدولة القادم منه الاتصال.

ويمكنكم من خلال تطبيق معرفة هوية المتصل إظهار جميع المعلومات المتوفرة عن الشخص مثل الصورة الشخصية أو العنوان أو الوظيفة أو مكان العمل وإظهار البريد الإلكتروني وأيضاً شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو توتير الخاصة بالشخص إن وجدت.

معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم

من خلال تطبيق معرفة هوية المتصل يمكنكم عرض جهات الاتصال وحجب المكالمات الغير مرغوب بها والتعرف على المكالمات المتطفلة تلقائياً والتحذير منها.

بالإضافة إلى مزامنة أكثر الأرقام تطفلاً وتنزيل وحظر أكبر عدد من المكالمات المتطفلة والتبليغ على الأرقام الغير مرغوب بها وحظر جهات الاتصال من دفتر العناوين ودليل الهاتف الخاص بك إلى قائمة سوداء مجانية داخل التطبيق.

ويمكنك تحديد هوية المتصل المزعجة والوصول إلى حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به ويتميز هذا التطبيق بقدرته الفائقة على تحديد هوية المتصل كما يمكن من خلاله منع أي رقم مزعج وعدم تمكنه من الوصول إليك والقدرة على الاتصال بك في أي وقت وذلك عن طريق وضعه في القائمة السوداء.

مميزات برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق النت

من أبرز مميزات تطبيق معرفة اسم وهوية المتصل ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. تحديد أسم المتصل الحقيقي من السجالات
  3. تستطيع البحث لجميع ارقام الهاتف وجميع الدول.
  4. حفظ عمليات البحث الأخيرة.
  5. عرض شامل ودقيق لسجل المكالمات مع مصدر الدولة القادمة منه الاتصال.
  6. لتبليغ على الأرقام الغير مرغوب بها.
  7. حظر أكبر عدد من المكالمات المتطفلة.

تنزيل تطبيق معرفة هوية المتصل

للحصول على تطبيق معرفة هوية المتصل والاستفادة من جميع ميزاته الرائعة يمكنكم تنزيل التطبيق من خلال:

تطبيق معرفة هوية المتصل لهواتف الاندرويد

تطبيق معرفة هوية المتصل

كيف اعرف اسم صاحب الرقم الغريب؟

يمكنكم معرفة اسم صاحب الرقم الغريب من خلال تطبيق معرفة هوية المتصل

ماذا تفعل اذا اتصل عليك رقم غريب؟

إذا اتصل بك شخص غير مسجل في قائمة جهات الاتصال أو إذا اتصلت به يتم إرسال رقم الهاتف هذا إلى Google للمساعدة في تحديد رقم المتصل للنشاط التجاري أو تحديد ما إذا كانت المكالمة غير مرغوب فيها.

ما هو أفضل برنامج معرفة هوية المتصل؟

أفضل برنامج معرفة هوية المتصل هو برنامج هوية المتصل

اقرأ أيضاً: