fbpx

أفضل تطبيق يساعدكم في فصل النت عن أي تطبيق بكل سهولة

تبقى بعض تطبيقات الهواتف الذكية متصلة بالإنترنت بشكل مستمر وبدون انقطاع وقد لا يرغب المستخدم في حدوث هذا الأمر الذي قد يتسبب في استهلاك بيانات الهاتف المحمول وشبكة الواي فاي ونفاد البطارية بشكل سريع ولحل هذه المعضلة اخترنا لكم أفضل تطبيق يساعدكم في فصل النت عن أي تطبيق بكل سهولة.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن فصل النت عن أي تطبيق أو تطبيق معين من خلال الدخول إلى إعدادات الهاتف الشخصي ومن ثم الذهاب إلى التطبيقات ثم قم بتحديد التطبيق الذي تريده وقم بالنقر عليه وبعدها اختار استخدام البيانات ومن خلالها يمكنكم التحكم بفصل النت عن تطبيق معين بكل سهولة.

أفضل تطبيق يساعدكم في فصل النت عن أي تطبيق

تضم متاجر الهواتف الذكية الكثير من البرامج والتطبيقات المتخصصة بحجب النت عن التطبيقات الموجودة ضمن هواتفكم الشخصية وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في فصل النت عن أي تطبيق وهو:

تطبيق انترنت جورد InternetGuard No Root Firewall

يساعدكم تطبيق انترنت جورد InternetGuard في حظر الوصول إلى الإنترنت لبعض التطبيقات مثل الواتس والماسنجر وغيرها ورفض وصول التطبيقات بشكل فردي إلى شبكة الواي فاي Wi-Fi أو بيانات الجوال ولا يحتاج التطبيق إلى عمل روت لهاتفكم الشخصي.

ويقوم تطبيق انترنت جورد InternetGuard أيضاً بتقليل استخدام البيانات الخاصة بكم والحفاظ على بطارية هاتفكم المحمول من التلف والاستهلاك الزائد.

كما يوفر لكم تطبيق انترنت جورد التحكم في تطبيقات الجوال الخاصة بكم والحفاظ على خصوصيتكم وبياناتكم الشخصية كما يقوم بحظر اتصال أي تطبيق تريدونه وحظر مواقع الكبار.

ومن خلال تطبيق انترنت جورد InternetGuard يمكنكم حظر نشاط أي تطبيق في الخلفية بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بتنبيهكم عند وصول تطبيقات جديدة إلى الإنترنت.

قطع النت عن التطبيقات

تستطيعون من خلال تطبيق انترنت جورد InternetGuard قطع النت عن التطبيقات بكل سهولة وبدون جدار حماية ويدعم التطبيق العديد من مستخدمي الأجهزة ويمكنكم اختيار كتلة تطبيقات النظام بسهولة ويحدد تلقائياً التطبيقات المثبتة حالياً على جهازك المحمول.

كما يتيح لكم تطبيق انترنت جورد تنبيهات عند وصول التطبيقات المثبتة حديثاً إلى الويب وتعيين السماح أو الحظر على أساس كل تطبيق ويمكنكم تعطيل نشاط الخلفية للتطبيقات المحددة والحصول على رؤية كاملة لاستخدام البيانات.

ويمكنكم تسجيل كل حركة المرور الصادرة ومحاولات الوصول للبحث والتصفية وتصدير ملفات PCAP لتحليل حركة المرور بالإضافة إلى السماح أو منع العناوين الفردية لكل تطبيق.

مميزات تطبيق انترنت جورد InternetGuard

من أهم مميزات تطبيق انترنت جورد InternetGuard ما يلي:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يساعدكم التطبيق في فصل النت عن أي تطبيق.
  3. تقليل استخدام البيانات الخاصة بكم.
  4. يساعدكم في الحفاظ على بطارية هاتفكم
  5. يحافظ على خصوصيتكم ويتحكم في تطبيقات الجوال الخاصة بكم.
  6. يقوم بحظر اتصال التطبيق وحظر نشاط التطبيق في الخلفية
  7. يقوم بتنبيهكم عند وصول تطبيقات جديدة إلى الإنترنت.

تنزيل تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات

يمكنكم تنزيل تطبيق انترنت جورد InternetGuard No Root Firewall من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق انترنت جورد InternetGuard أفضل تطبيق يساعدكم في فصل النت عن أي تطبيق

تطبيق انترنت جورد InternetGuard أفضل تطبيق يساعدكم في فصل النت عن أي تطبيق

ما هو أفضل برنامج قطع النت عن التطبيقات للاندرويد؟

أفضل برنامج قطع النت عن التطبيقات للاندرويد هو تطبيق انترنت جورد InternetGuard No Root Firewall

كيف أستطيع فصل النت عن تطبيق معين؟

تستطيعون فصل النت عن تطبيق معين من خلال تطبيق انترنت جورد

ما هو أشهر تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات؟

أشهر تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات هو تطبيق انترنت جورد InternetGuard

اقرأ أيضاً: