fbpx

أفضل مواقع الربح من خدمات التعليق الصوتي عبر الانترنت

مع انتشار الانترنت بكافة انحاء العالم تعددت طرق العمل أون لاين والربح من الانترنت فأصبح بإمكانك تحقيق أرباح من أمور لم تكن بالحسبان وأحد هذه الأمور هي التعليق الصوتي للكتب و الإعلانات و البودكاست وغيرها من المجالات وكل ما تحتاجه هو خامة صوتية فريدة ومميزة مع فصاحة في نطق الكلمات، وفي هذا المقال جمعنا لكم أفضل مواقع الربح من خدمات التعليق الصوتي عبر الانترنت.

وتساعدكم مواقع الربح من خدمات التعليق الصوتي عبر الانترنت على التواصل مع العملاء الباحثين عن المواهب سواء كانوا يحتاجون إلى السرد للكتب الإلكترونية أو الإعلانات التجارية أو الرسوم المتحركة وبالتالي الحصول على دخل إضافي جيد والربح من الانترنت بكل سهولة.

أفضل مواقع الربح من خدمات التعليق الصوتي

شهدت صناعة الصوتيات تطور كبير بسبب التقدم التقني السريع وهو ما جعل الصوت مكون أساسي في إنتاج أشكال مختلفة من المحتوى وعبر مئات الخدمات الصوتية التي يقدمها خبراء الصوت المحترفين، ومن بين منصات ومواقع الربح من خدمات التعليق الصوتي نذكر لكم:

موقع خمسات

موقع خمسات من أشهر المواقع العربية التي تقدم الخدمات المصغرة ومنها خدمات التعليق الصوتي وتتسم الخدمات الصوتية في موقع خمسات بالشمولية والتكامل الذي يلبي الاحتياجات التجارية على تنوعها مثل التعليق الصوتي والدوبلاج والهندسة الصوتية وتحرير الصوت والمؤثرات الصوتية والتي يوفرها مقدمو الخدمات ذوو الخبرة والمهارات كملفات صوتية ذات دقة عالية وجودة احترافية مخصصة.

وتتضمن الخدمات الصوتية أيضاً صناعة وتحسين الصوت المطلوب في صناعة الإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو ومواقع الويب والموشن جرافيك والأفلام الوثائقية والبودكاست والكتب الصوتية والألعاب والتطبيقات والدروس وكل ما له علاقة بعالم الصوتيات.

موقع خمسات أشهر المواقع العربية للربح من خدمات التعليق الصوتي

موقع خمسات أشهر المواقع العربية للربح من خدمات التعليق الصوتي

موقع فويسز voices

موقع فويسز voices هو السوق الصوتي رقم 1 في العالم مع أكثر من 4 ملايين مستخدم ويساعد موقع فويسز في التوفيق بين العملاء والممثلين الصوتيين في أكثر من 160 دولة ويقدم خدمات التعليق الصوتي في السرد بالفيديو والإعلان عبر الإنترنت والتعلم الإلكتروني وألعاب الفيديو والرسوم المتحركة وغيرها الكثير.

وما عليكم سوى إنشاء ملف تعريف أصوات مجاني ومحسن للبحث لعرض جميع مهارات الصوت والإنتاج الصوتي والموسيقى والترجمة التي تقدمها ويمكنكم بتحميل عدد غير محدود من العروض التوضيحية وعينات المحفظة لأفضل أعمالك لتوضح للعملاء ما يمكنك القيام به.

ومن خلال موقع فويسز يمكنكم تقديم خدمات التعليق الصوتي مباشرة للعميل عبر الرسائل الخاصة وإدارة المراجعات ، وتحميل الملفات وبالتالي الربح من الانترنت والحصول على أجر مضمون.

موقع فويسز voices أفضل مواقع الربح من الانترنت من خلال التعليق الصوتي

موقع فويسز voices أفضل مواقع الربح من الانترنت من خلال التعليق الصوتي

موقع فايفر fiverr

موقع فايفر fiverr من أفضل المواقع التي تقدم خدمات التعليق الصوتي والتي يمكنكم من خلالها الربح من الانترنت وتحقيق دخل إضافي جيد ويتيح لكم موقع فايفر العثور على الصوت المثالي للصوت أو الفيديو الخاص بك بأي أسلوب أو لغة أو لهجة.

ويُعد موقع فايفر fiverr أكبر سوق في العالم للخدمات الرقمية حيث يمكنكم مشاركة مهاراتكم مع مجتمع المشترين وكسب المال والربح من الانترنت وسواء كنت مصمم جرافيك أو مبرمج أو كاتب محتوى أو مترجم أو فنان للتعليق الصوتي.

وما عليكم سوى إنشاء ملف تعريفي خاص بكم في موقع فايفر fiverr وعرض خدماتك الصوتية في التعليق الصوتي والإعلانات التجارية والكتب الصوتية والسرد القصصي وغيرها الكثير من المجالات.

موقع فايفر fiverr من أفضل المواقع التي تقدم خدمات التعليق الصوتي

موقع فايفر fiverr من أفضل المواقع التي تقدم خدمات التعليق الصوتي

هل مجال التعليق الصوتي مربح؟

يعد العمل في مجال التعليق الصوتي مربح بشكل جيد في وقتنا الراهن وهو عمل يندرج تحت بند الأعمال المستقلة والحرة التي يمكن للإنسان أن يعمل بها في أوقات فراغه أو أن يتخصص فيها بشكل كامل ويتفرغ لها.

كم اسعار التعليق الصوتي؟

تختلف أسعار التعليق الصوتي ويبدأ سعر الدقيقة بما يقارب 5 دولار.

كيف اعرف ان صوتي مناسب للتعليق الصوتي؟

الأداء الصوتي يعتمد على خامة الصوت والقراءة السليمة وكذلك الوضوح بحيث يفهم المستمع دون أي مجهود ويحتاج المعلق الصوتي أن يقدم النص بإحساسه الصادق بحيث يصل الإحساس للجمهور المستمع، سواء كان صوته جهوريًا أو من الأصوات الهادئة يجب عليه أن يستشعر النص وكأنه المؤلف.

اقرأ أيضاً: