fbpx

أفضل موقع ذكاء اصطناعي لإنشاء فيديو احترافي

يُعد محتوى الفيديو أمر ضروري للشركات ومنشئي المحتوى الراغبين في المنافسة في هذه البيئة المرئية ويوفر محتوى الفيديو وصول أكثر من الأنواع الأخرى ومع ظهور الذكاء الاصطناعي (AI) جعل إنشاء الفيديو أسهل من أي وقت مضى، ولذلك اخترنا لكم أفضل موقع ذكاء اصطناعي لإنشاء فيديو احترافي دون الحاجة إلى مهارات أو برامج خاصة في إنتاج الفيديو.

وأفضل موقع ذكاء اصطناعي لإنشاء فيديو هو عبارة عن نظام أساسي لتوليد الفيديو بالذكاء الاصطناعي ويمكنك من إنشاء مقاطع فيديو بسرعة باستخدام الصور الرمزية للذكاء الاصطناعي ويضم الموقع أكثر من 120 لغة وقوالب متنوعة ومسجل شاشة ومكتبة وسائط وغير ذلك الكثير.

أفضل موقع ذكاء اصطناعي لإنشاء فيديو

هناك العديد من المواقع التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء الفيديو ولكن يعتمد اختيار الموقع على متطلباتك وميزانيتك ومجال الفيديو الذي تريد إنشاؤه، ويرجى ملاحظة أن هذه المواقع قد تحتاج إلى رسوم اشتراك أو دفع نقدي لديها لذلك يجب الاطلاع على التفاصيل والتكاليف قبل الاشتراك.

وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل موقع ذكاء اصطناعي لإنشاء فيديو احترافي وجذاب وهو:

موقع سينثيسيا Synthesia

موقع سينثيسيا Synthesia أفضل موقع ذكاء اصطناعي لإنشاء فيديو بدون كاميرات أو ميكروفونات أو استوديوهات وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي للحصول على فيديو احترافي وجذاب يبهر الأبصار.

Synthesia أفضل منصة إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي ويتيح لكم إنشاء مقاطع فيديو احترافية في 15 دقيقة وما عليك سوى كتابة النص بأكثر من 120 لغة ولا يتطلب معدات أو مهارات تحرير الفيديو ويمكنكم توفير حتى 80٪ من وقتك وميزانيتك.

ومع موقع سينثيسيا Synthesia يمكنك استخدام الصور الرمزية للذكاء الاصطناعي وجذب المشاهدين بمقدمي العروض بتقنية الذكاء الاصطناعي ويتيح لك الاختيار من بين أكثر من 125 صورة رمزية للذكاء الاصطناعي لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر شمول وتنوع.

سينثيسيا Synthesia موقع لعمل فيديو بالذكاء الاصطناعي

بواسطة موقع سينثيسيا Synthesia يمكنك إنشاء مقاطع فيديو تدريبية ومقاطع فيديو إرشادية وفيديوهات تسويقية احترافية وجذابة وبكل مرونة.

من خلال موقع Synthesia يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة يقدمها لرجل أو امرأة ويمكنك اختيار الشخصية المناسبة والجنسية التي تريدها بالإضافة إلى اختيار الزي المناسب للشخصية من بين الكثير من الأزياء المختلفة والمصنوعة بالذكاء الاصطناعي وبمجرد كتابة النص سيقرأ المذيع باللغة المكتوبة.

وتستطيع ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أكثر من 120 لغة كما تستطيع تحويل النص إلى تعليقات صوتية عالية الجودة ويمكنك إنشاء نموذج أولي سريع لمقطع فيديو ومشاركته مع فريقك.

كيفية إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة باستخدام الذكاء الاصطناعي

يستغرق إنشاء مقاطع الفيديو وقت طويل ومكلف في كثير من الأحيان وإذا كنت تنشئ مقاطع فيديو بنفسك فيجب عليك شراء معدات باهظة الثمن ومعرفة خصوصيات وعموميات تحرير الفيديو وفي كلتا الحالتين بمجرد حصولك على منتج نهائي لا يمكنك تحديثه عليك فقط إعادة تصوير الفيديو ،وستبدأ العملية من جديد.

ولكن ماذا لو تمكنت من جعل العملية بأكملها أكثر فعالية من حيث التكلفة وقابلة للتطوير وأقل استهلاك للوقت وهذا هو بالضبط ما تفعله مولدات الفيديو بالذكاء الاصطناعي، وفيما يلي سنعرض لك كيفية إنشاء مقطع فيديو:

  1. قم بإنشاء نص فيديو: تعمل مولدات الفيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي باستخدام وظيفة تحويل النص إلى فيديو والتي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو عن طريق كتابة نص.
  2. حدد الصورة الرمزية للذكاء الاصطناعي: في هذه الخطوة يمكنك اختيار صورة رمزية للذكاء الاصطناعي لتعمل مقدم في الفيديو الخاص بك.
  3. الصق النص واختر صوت: كل ما عليك القيام به هو نسخ نص الفيديو الخاص بك ولصقه في مربع البرنامج النصي شريحة تلو الأخرى سيتم تحديد اللغة تلقائي بناءً على النص ولكن يمكنك دائماً تغييرها وتحديد اللهجة واللغة والأسلوب الصوتي المثالي.
  4. تحرير الفيديو: لن تحتاج إلى أي برنامج رائع لتحرير الفيديو لهذا الغرض.
  5. إنشاء الفيديو: بمجرد الضغط على إنشاء مقطع فيديو ستقوم بمجرد مرور الفيديو عبر الخوارزمية وعملية الإشراف على المحتوى ويمكنك مشاهدته أو مشاركته أو تنزيله أو تضمينه.

موقع سينثيسيا Synthesia الرسمي

يمكنك زيارة موقع سينثيسيا Synthesia الرسمي والاستفادة من جميع الخدمات والميزات الاحترافية التي يقدمها الموقع من خلال:

موقع سينثيسيا Synthesia أفضل موقع ذكاء اصطناعي لإنشاء فيديو

كيف انشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي؟

قم بإنشاء نص فيديو.
حدد الصورة الرمزية للذكاء الاصطناعي.
الصق النص واختر صوت.
تحرير الفيديو.
إنشاء الفيديو.

كيف تصنع فيديو احترافي؟

يمكنك صناعة فيديو احترافي من خلال موقع سينثيسيا Synthesia

اقرأ أيضاً: