fbpx

أفضل تطبيقات الآذان والتذكير بموعد الصلاة

يقول الله عز وجل وبعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمان الرحيم “إن الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً” وهذه الآية تُشير إلى أن للصلاة ميعاد محدد لابُد من إقامتها فيه ولا تصح إلا به وهذه الأوقات التي قد تقررت عند المسلمين صغيرهم وكبيرهم عالمهم وجاهلهم وأخذوا ذلك عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ولمعرفة مواقيت الصلاة والآذان جمعنا لكم أفضل تطبيقات الآذان والتذكير بموعد الصلاة.

ومن خلال تطبيقات الآذان لن يفوتكم وقت الصلاة لأنكم ستجدون من يذكركم حتى لو كنتم في بلد لا تعرفونه كما تزودكم هذه التطبيقات الرائعة بأوقات السحور وأوقات الإمساك وأوقات الإفطار في شهر رمضان المبارك وتتبع أداء الصلاة والحصول على أوقات الصلاة لآلاف المدن حول العالم والمزيد من المميزات الرائعة.

أفضل تطبيقات الآذان

هناك العديد من البرامج والتطبيقات الإسلامية في متاجر الهواتف الذكية ومنها ما يخص الآذان والإقامة والتذكير بالصلاة في وقتها المحدد، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيقات الآذان وهي على الشكل التالي:

احدث تطبيقات الآذان تطبيق اذان

يعتبر تطبيق اذان احدث تطبيقات الآذان وأفضلها ويحتوي تطبيق اذان الشامل على أدوات مفيدة مثل سجل الصلوات لمساعدة المستخدمين على تتبع أداء الصلاة وقرآن الكريم للحصول على بركات الله وأدعية للابتهال / دعاء ليلة القدر ومكتشف المساجد والتاريخ الهجري والتقويم الهجري ومحول التاريخ ويساعدكم في العثور على أقرب المساجد و ويوفر لكم مؤشر القبلة لإيجاد اتجاه القبلة بشكل دقيق والتقويم لتتبع المناسبات الإسلامية.

ومن خلال احدث تطبيقات الآذان تطبيق اذان يمكنك الحصول على مواقيت الصلاة وأوقات الصلاة لآلاف المدن حول العالم بالإضافة إلى سماع الأذان خمس مرات في اليوم كما تستطيع معرفة الوقت المتبقي على كل صلاة واعرف مواقيت الصلاة / أوقات الصلاة لليوم كله.

تطبيق اذان أفضل تطبيقات الآذان للاندرويد

تطبيق اذان أفضل تطبيقات الآذان للايفون

تطبيق اذان: رمضان كريم 2023 و القران

احسن تطبيقات الآذان تطبيق المؤذن

تطبيق المؤذن لا غنى عنه لكل مسلم فمعه لن يفوتك وقت صلاة لأنك ستجد من يذكرك حتى لو كنت في بلد لا تعرفه وبرنامج المؤذن من أفضل برامج حساب مواقيت الصلاة واحسن تطبيقات الآذان.

لا داعي لضبط هاتفك عند تغيير مكانك فخاصية “اتبعني” المعتمدة على تقنيات الجي بي إس تجعل تطبيق المؤذن يغير مدينتك تلقائيا للمكان الذي تتواجد فيه.
وهنالك العديد من المزايا الأخرى التي يقدمها تطبيق المؤذن مثل التقويم الهجري وتحديد القبلة تلقائيًا بدون بوصلة وكذلك الحصول على تذكيرات قبل وبعد الآذان وغير ذلك الكثير.

تطبيق المؤذن احسن تطبيقات الآذان لهواتف الاندرويد

احسن تطبيقات الآذان تطبيق المؤذن

تطبيق أذان برو – القرآن أوقات الصلاة

تطبيق أذان برو – القرآن أوقات الصلاة من أفضل تطبيقات الاذان ويتم استخدامه من قبل الآلاف من المسلمين في جميع أنحاء العالم ويوفر لك أوقات الصلاة والعديد من الميزات الأخرى المفيدة لكل مسلم بالإضافة اتجاه القبلة والقرآن والتسبيح وتقويم الأعياد الإسلامية ومعرفة ساعات الصلاة تُحسب بدقة اعتماداً على موقعك الجغرافي.

تطبيق أذان برو – القرآن أوقات الصلاة لهواتف الاندرويد

تطبيق أذان برو – القرآن أوقات الصلاة لهواتف الايفون

تطبيق أذان برو – القرآن أوقات الصلاة

تطبيق مسلمونا

تطبيق مسلمونا هو تطبيق إسلامي احترافي للصلاة يحتوي على كل ما يحتاجه المسلم بدءاً من مواقيت الصلاة والأذان مع إشعارات دقيقة في رمضان والحديث والقرآن الكريم (مترجم) باللغة الإنجليزية والبهاسا الإندونيسية والفرنسية والعربية ونصوص للتلاوة والاستماع في رمضان مع أكثر من 30 شيخ مختلف.

ويتضمن التطبيق أيضاً اتجاه القبلة في رمضان والتقويم الهجري والتقويم الميلادي لملاحظة المدة المتبقية لرمضان 2023 والعثور على أقرب المساجد والمطاعم الحلال لموقعك على الخرائط ويتيح البث المباشر للأئمة المشهورين.

كما يمكن ايضاً معرفة مواقيت الصلاة من الاذان لصلاة الفجر والاذان لصلاة الظهر والاذان لصلاة العصر والاذان لصلاة المغرب والاذان لصلاة العشاء كما يمكنك اختيار المؤذن عن طريقه و بأصوات متنوعة (أكثر من 30 مؤذن) مع إمكانية اغلاق صوت الاذان من التطبيق.

تطبيق مسلمونا أفضل تطبيق إسلامي احترافي لهواتف الاندرويد

تطبيق مسلمونا أفضل تطبيق إسلامي احترافي

ما هو أفضل برنامج الأذان ومواقيت الصلاة؟

أفضل برنامج الأذان ومواقيت الصلاة هو تطبيق اذان

ما هو أفضل تطبيق لمعرفة أوقات الصلاة والأذان؟

أفضل تطبيق لمعرفة أوقات الصلاة والأذان تطبيق المؤذن

اقرأ أيضاً: