fbpx

تطبيق رهيب يساعدكم في إدارة الملفات على هاتفكم الشخصي

تعتبر إدارة الملفات على الهواتف من أكثر الأمور الشائعة والتي يبحث عنها مستخدمي الهواتف الذكية وذلك لترتيب وتنظيم جميع أنواع الملفات والتطبيقات والمستندات والصوتيات والصور ومقاطع الفيديو وغيرها، ولذلك وفرت متاجر الهواتف الذكية برامج وتطبيقات مميزة لإدارة الملفات الموجودة على هاتفكم الشخصي.

وفي هذا المقال اخترنا لكم تطبيق رهيب لإدارة ملفاتكم وترتيبها وتحميلها وحفظها بالإضافة إلى إمكانية إنشاء المجلدات لترتيب الملفات أو تعديلها على هاتفكم الشخصي والكثير من المميزات الرائعة مجانا.

أفضل تطبيق يساعدكم في إدارة الملفات

هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي تساعد مستخدمي الهواتف الذكية لنظامي الاندرويد و IOS للايفون في إدارة وتنظيم الملفات على هواتفهم الشخصية، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في إدارة الملفات وهو:

تطبيق إدارة الملفات

تطبيق إدارة الملفات هو تطبيق متكامل للهواتف الذكية وهو أفضل تطبيق يساعدكم في إدارة ملفاتكم وترتيبها وتحميلها وحفظها إلى الاستديو مباشرة.

ومن خلال تطبيق إدارة الملفات يمكنكم إنشاء جميع الملفات وإحالة المجلدات الموجودة في الملفات أو نقلها أو تعديلها بالإضافة إلى إمكانية تحميل الملفات بسهولة من خلال رابط مباشر.

ويتيح لكم تطبيق إدارة الملفات إمكانية قفل المجلدات بكلمة سر وإمكانية إنشاء قائمة تشغيل مخصصة وإمكانية ضغط صور JPG و PNG وإمكانية إزالة خلفية الصورة بضغطة واحدة وإمكانية قراءة الباركود من الصورة وإمكانية استخراج النصوص من الصورة.

وبواسطة تطبيق إدارة الملفات يمكن تلوين المجلدات مع إمكانية ترتيب الملفات بشكل يدوي وإمكانية النسخ والنسخ عبر الآيكلاود وإمكانية تكرار مقطع بشكل تلقائي بالإضافة إلى إمكانية إزالة الملفات المؤقتة لتقليل حجم التطبيق.

ويتيح لكم أيضاً إمكانية تحميل الصور والمستندات مثل الكتب والمستندات والنصوص وغيرها من الوسائل المتاحة عبر رابط مباشر مع إمكانية إنشاء مجلدات لترتيب الملفات بعد التحميل مباشرة حسب النوع أو المصدر وإمكانية ترتيب الملفات حسب الحجم أو الاسم أو النوع أو التاريخ.

تحميل الفيديوهات بواسطة تطبيق إدارة الملفات

يساعدكم تطبيق إدارة الملفات في تحميل الفيديوهات ويدعم تحميل عدة مقاطع مع وإمكانية تحميلها جميعاً في الخلفية ويتيح لكم استيراد مقاطع الفيديو من الاستديو وتخزينها وتحريرها وتخزين الروابط خارج التطبيق ويوفر لكم التطبيق إمكانية تحميل الفيديوهات وغيرها عبر الضغط على كلمة تحميل بدون الحاجة للصق الرابط.

كما تستطيعون التحكم بمقاطع الفيديو أو الصوت من خارج التطبيق عبر الانتقال للمقطع التالي أو السابق أو عبر تقديم المقطع من التطبيق.

ويمكنكم تحرير الصور بشكل احترافي ودمج صورة مع صوت أو عدة صور عدة مقاطع صوتية ودمج عدة مقاطع فيديو من خلال تطبيق إدارة الملفات.

ويوفر لكم تطبيق إدارة الملفات إمكانية كتم صوت الفيديو وإضافة ميزة تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية وأيضاً إضافة ميزة تحرير مقاطع الفيديو وإمكانية تسريع مقاطع الفيديو أو تبطيئها حسب التقييم وإمكانية حذف أو نقل أو حفظ عدة ملفات إلى الاستديو دفعة واحدة.

مميزات تطبيق إدارة الملفات

من أهم مميزات تطبيق إدارة الملفات نذكر لكم:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. يساعدك في إدارة ملفاتك وترتيبها وتحميلها وحفظها.
  3. إمكانية إيقاف التحميل واستئنافه لاحقاً.
  4. دعم تحميل عدة مقاطع دفعة واحدة وإمكانية تحميلها جميعاً في الخلفية.
  5. إمكانية التحميل عبر الضغط على كلمة تحميل بدون الحاجة للصق الرابط.
  6. إمكانية تحميل الصور والمستندات مثل الكتب والمستندات والنصوص والصور وغيرها.

تنزيل تطبيق إدارة الملفات

تستطيعون تنزيل تطبيق إدارة الملفات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد و IOS للايفون مجانا وبكل سهولة من خلال:

تنزيل تطبيق إدارة الملفات لهواتف الاندرويد

تنزيل تطبيق إدارة الملفات لهواتف الايفون

تطبيق إدارة الملفات

ما هو أفضل تطبيق إدارة الملفات للاندرويد؟

أفضل تطبيق إدارة الملفات للاندرويد هو تطبيق إدارة الملفات ويمكنكم تحميله من الرابط الموجود في المقاتل أعلاه.

ما هو أفضل تطبيق إدارة الملفات للايفون؟

أفضل تطبيق إدارة الملفات للايفون هو تطبيق إدارة الملفات

ما هو أشهر برنامج تنزيل فيديوهات؟

أشهر برنامج تنزيل فيديوهات هو برنامج إدارة الملفات

اقرأ أيضاً: