fbpx

أفضل تطبيق لتعلم البرمجة ولغاتها مجانا وبشكل احترافي

يمكن تعلم البرمجة عن طريق العديد من الموارد المجانية المتاحة على الإنترنت أو من خلال تطبيقات يمكنك تحميلها على هاتفك الشخصي والتي تزودكم بكيفية ممارسة وبناء التعليمات البرمجية من خلال دروس مجانية صغيرة الحجم، وفي مقالنا هذا اخترنا لكم أفضل تطبيق لتعلم البرمجة ولغاتها مجانا وبشكل احترافي.

ويمنكن أيضاً تعلم البرمجة من الصفر وحتى الاحتراف عن طريق قراءة الكتب والمستندات القيمة المتاحة عبر الإنترنت ومع ذلك يجب أن تحرص على الاستمرار في التدريب وتطوير المهارات البرمجية الخاصة بك.

أفضل تطبيق لتعلم البرمجة

من الصعب العثور على وقت لكل شيء ولكن تعلم البرمجة باستخدام تطبيق على هاتفك المحمول يمكن أن يجعل تعلم البرمجة سهل وفي متناول يدك في أي زمان ومكان، وتعمل هذه التطبيقات بالكامل على هاتفك لذا فإن الكمبيوتر غير ضروري وتقدم العديد من التطبيقات إصدارات مجانية لكن الميزات الإضافية تتطلب اشتراكات.

ويمكن أن تكون تطبيقات البرمجة طريقة رائعة للمبتدئين لتعلم مهارات البرمجة كونها تقدم تجارب تعليمية تفاعلية وجذابة وهناك أيضًا مجموعة متنوعة من المهارات التي يمكنك تطويرها من خلال هذه التطبيقات بما في ذلك لغات البرمجة مثل Python و JavaScript و Java.

تطبيق تعلم البرمجة Sololearn

يتيح لك تطبيق تعلم البرمجة سولو ليرن Sololearn تعلم كيفية برمجة أكثر من 20 لغة برمجة بما في ذلك Python و JavaScript و HTML و CSS و SQL و C # و Java و SWIFT و Go و C ++.

ويقدم التطبيق دروس مجانية صغيرة الحجم تساعدك في تعلم البرمجة وممارسة وبناء التعليمات البرمجية ومن خلال دورات تم تصميمها بواسطة مطورين خبراء ومصممة حسب مستواك.

وتتضمن مسارات التعلم التدريب والتمارين الواقعية كعناصر أساسية بالنسبة لك لإنشاء كود في Python أو C ++ أو HTML أو Java كما يمكنك الحصول على محرر كود عبر الإنترنت لممارسته.

وسواء كنت جديد في مجال البرمجة أو مطور بالفعل قم بتحديث مهاراتك في البرمجة ورفع مستوى حياتك المهنية من خلال أكاديمية الترميز الخاصة ب Sololearn.

كما يتيح لك تطبيق تعلم البرمجة Sololearn بناء الكود والخوارزميات الرئيسية وهياكل البيانات وإنشاء برامج تركز على التعلم الآلي وتعلم تفسير أنماط التصميم والتنافس في ألعاب الترميز الممتعة ضد المطورين الآخرين.

Sololearn أفضل برنامج تعلم البرمجة للمبتدئين

يدعم برنامج سولو ليرن Sololearn تجربة تعلم التعليمات البرمجية الخاصة بك في جميع المراحل سواء كنت مبتدئ أو محترف في البرمجة وترغب في تعميق معرفتك بلغة Python و C # و C ++.

ويمكنك استخدام أكاديمية البرمجة الخاصة ب Sololearn للتعلم وفقاً لسرعتك الخاصة والتركيز على ما تريد تحسينه وتعلَم وبرمج ومارس الترميز بشكل يومي بمحتوى محدث ومطور.

وتقسم دورات البرمجة في إلى دروس قصيرة وبسيطة لا تستغرق سوى بضع دقائق لإكمالها وبمجرد أن تتعلم النظرية ستحصل على تدريب عملي مع تمارين واقعية و اختبر معلوماتك من خلال الاختبارات القصيرة وتمارين ممارسة الترميز اليومية.

ويتيح لك محرر الأكواد عبر الإنترنت كتابة التعليمات البرمجية وتشغيل البرامج ومشاركة الأفكار من هاتفك مجاناً ويمكنك أيضاً ممارسة لغات البرمجة عالية الطلب الآن مثل: Python و Java و C ++ و Ruby و HTML و CSS و C # و SQL و JavaScript.

مميزات تطبيق تعلم البرمجة Sololearn

تطبيق تعلم البرمجة SoloLearn يوفر العديد من المميزات التي تساعد المستخدمين على تعلم البرمجة بسهولة وفعالية، ومن أهم مميزات التطبيق هي:

  1. الوصول إلى دروس البرمجة المنظمة بشكل جيد ومرتبة وفقاً للمستوى الذي يجب أن يتم تعلمه.
  2. تزويد المستخدمين بأسئلة واختبارات منتظمة لقياس مدى تقدمهم وفهمهم للمفاهيم المعلمة.
  3. توفير فرصة للمستخدمين لمشاركة معرفتهم والتفاعل مع أشخاص آخرين من خلال قسم المنتدى.
  4. بناء على الأداء والإنجازات يمكن للمستخدمين كسب النقاط وحصول على شارات وجوائز مختلفة لتحفيزهم على الاستمرار في التعلم.
  5. يتيح التطبيق الحصول على شهادة في البرمجة.
  6. التطبيق مجاني ومتوفر لجميع أنظمة التشغيل ويحتوي على مجموعة كبيرة من الدروس في البرمجة بما في ذلك HTML، CSS، JavaScript، Python، Ruby، C ++، وغيرها.

تحميل تطبيق تعلم البرمجة Sololearn

يمكن تحميل تطبيق تعلم البرمجة سولو ليرن Sololearn من متجر التطبيقات الخاص بجهازك الذكي سواء كان جهازك يعمل بنظام iOS أو Android مجانا وبكل سهولة من خلال:

حقق أهدافك وابدأ حياتك المهنية التقنية مع تطبيق سولو ليرن Sololearn أفضل تطبيق لتعلم البرمجة مجانا.

هل يمكن تعلم البرمجة عن طريق الهاتف؟

نعم يمكنك تعلم البرمجة ولغاتها عن طريق الهاتف وذلك بواسطة تطبيق سولو ليرن Sololearn أفضل تطبيق لتعلم البرمجة مجانا.

هل يمكن تعلم البرمجة بدون لابتوب؟

نعم يمكن تعلم البرمجة بدون لابتوب من خلال برامج على موجود في متاجر الهواتف الذكية في Google Play و App Store.

استكشف المزيد من التطبيقات والمواقع: