fbpx

أفضل تطبيقات خرافية تساعدكم في تغيير سمات الهاتف

يعتبر تغيير شكل الهاتف وتحسين مظهره من الأمور الشائعة جداً بين مستخدمي الهواتف الذكية ولذلك وفرت متاجر الهواتف الذكية العديد من تطبيقات تغيير سمات الهاتف وبخطوات بسيطة يمكنك تغيير الخلفيات والتطبيقات المصغرة والويدجيتات وتزيين شاشة هاتفك الشخصي بإطارات وملصقات وأيقونات متنوعة وغير ذلك.

أفضل تطبيقات تغيير سمات الهاتف

بعض مستخدمي الهواتف المحمولة ربما يملون من شكل الهاتف ويرغبون بكسر حاجز الملل ففي هذه الحالة يعتبر أفضل خيار لك هو تغير الهاتف بشكل جذري حيث تستطيع فعل ذلك من خلال استخدام تطبيقات فريدة تقدم مميزات خرافية مثل تغيير سمات الهاتف وشكل الهاتف بدون أي تغيير في إعدادات الجهاز.

كما أن هذه التطبيقات لا تؤثر في أداء الهاتف بل على العكس بعضها يجعل من استخدام الهاتف أكثر سلاسة فهي تضمن لك استمتاع بواجهة مستخدم مميزة واحترافية بدلا من الواجهة المعتاد عليها.

وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيقات تغيير سمات الهاتف وهي على الشكل التالي:

تطبيق هوم لانشر بلس +HOME Launcher

تطبيق هوم لانشر بلس هو تطبيق مجاني لتغيير مظهر جوالك وهو غنى بالثيمات ويمكن لك اختيار ثيم جميل جذاب من بين أكثر من 1000 ثيم كما يتيح لكم التطبيق تخصيص هاتفك الذكي بكل سهولة.

ومن خلال تطبيق هوم لانشر بلس يمكنك تغيير الخلفيات والأيقونات و التطبيق المصغر للساعة والتطبيق المصغر للبحث وغير ذلك فى لمح البصر.

كما يساعدكم التطبيق في تغيير أيقونات البرامج التى تستخدمها بكثرة إلي أيقونات جذابة كتطبيقات فيس بوك وتويتر وانستاجرام وسناب تشات وواتس أب وماسنجر.

تطبيق هوم لانشر بلس يساعدكم في تغيير سيمات الهاتف للاندرويد

تطبيق وايد لانشر Wide Launcher

تطبيق وايد لانشر Wide Launcher هو مفهوم مختلف تماماً عن المشغلات القياسية الحالية لنظام الاندرويد حيث يتم توسيع الشاشة الرئيسية بمقدار 3 أضعاف ويمكنك وضع مجموعة من العناصر لاستخدامها على الشاشة.

من خلال تطبيق وايد لانشر يمكنكم استخدام اللوحات والتطبيقات المختلفة المتوفرة (تطبيقات صغيرة) للاستفادة بسهولة أكبر من هاتفك الذكي وتزيين شاشتك الرئيسية بخلفيات وإطارات وملصقات وأيقونات متنوعة وغير ذلك.

ويوفر التطبيق ثيمات زخرفية مجانية ومتنوعة مع أكثر من 300 خلفية واسعة و200 ملصق ديكور و200 نمط متنوع لرموز التطبيقات و200 من إطارات صور عالية الجودة والمزيد.

تطبيق وايد لانشر Wide Launcher لهواتف الاندرويد

تطبيق أبوس لانشر APUS Launcher

تطبيق أبوس لانشر APUS Launcher يساعدك في تخصيص هاتفك مع خلفيات ومواضيع وأيقونات عالية الدقة واختيار أكثر من 30,000 خلفية وموضوع جميل وعالي الدقة لتخصيص الشاشة الرئيسية، ومن خلال تطبيق أبوس لانشر يمكنكم تغيير ايقونات التطبيقات إلى ايقونات تحبها أكثر.

ومع تطبيق أبوس لانشر APUS Launcher تعرف على واحدة من خدمات المعلومات الأكثر تقدما في العالم اسحب الرنين في الشاشة الرئيسية واحصل على المعلومات التي تحتاجها الآن على سبيل المثال التطبيقات والأخبار وحركة المرور والطقس وما إلى ذلك.

تطبيق أبوس لانشر APUS Launcher لتخصيص هاتف الاندرويد

تطبيق جو لانشر إس GO Launcher S

تطبيق جو لانشر إس GO Launcher S يقدم لكم تجربة ناعمة وسلسة وسريعة وآمنة مع حجم أصغر للغاية حيث يمكنك الاستمتاع بمشغل أسرع من ذي قبل لنظام اندرويد الحديث ويضم أكثر من 10000 ثيمة ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد مجانًا وخلفيات عالية الجودة وملصقات حية لتخصيص شاشاتك بكل سهولة.

ويتيح لكم تطبيق جو لانشر إس الإدارة الذكية الفعالة لهاتفك المحمول ويقدم لك الإيماءات المختلفة وإشعارات التذكير والأدوات الأخرى تساعد على تحسين إدارة التطبيقات.

ويضم تطبيق جو لانشر إس GO Launcher S مصممين محترفين يقومون بإنشاء سمات قاذفة أنيقة وفيرة مع مجموعة متنوعة من الأساليب كل أسبوع بما في ذلك النجوم والأنيمي والألعاب والرسوم المتحركة وما إلى ذلك.

كما يقدم لكم تطبيق جو لانشر إس تأثيرات الشاشة ثلاثية الأبعاد وأدوات التطبيقات وأكثر من 100000 من خلفيات HD المجانية جاهزة لتخصيص شاشتك بكل مرونة.

تطبيق جو لانشر إس GO Launcher S لتغيير شكل هاتف الاندرويد

كيف اغير سمات هاتفي؟

افتح تطبيق “الإعدادات” في هاتف الخاص.
انقر على الخصوصية مدير الأذونات.
انقر على أحد أنواع الأذونات. تظهر هنا الأذونات التي سمحت بها أو رفضتها لأي تطبيق.
لتغيير أحد أذونات التطبيقات، انقر على التطبيق ثم اختَر إعدادات الأذونات.

ما هي الثيمات في الهاتف؟

إذا كان مظهر هاتفك الذكي يشعرك بالملل فستجد في تطبيقات تغيير سمات الهاتف خيارات عديدة تمكنك من إضفاء لمسة جديدة على مظهره متى رغبت في ذلك.

اقرأ أيضاً: