fbpx

موقع اي خدمة ikhedmah يساعدكم في ربح المال من العمل الحر

في ظل التطور التكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم، أصبح العمل الحر خيار جذاب للعديد من الأشخاص حول العالم، حيث يتيح لهم العمل من أي مكان وفي أي وقت، وتحقيق دخل إضافي أو حتى الاعتماد عليه كمصدر أساسي للدخل، وفي مقالنا هذا سنتعرف بصحبتكم على موقع اي خدمة ikhedmah الذي يساعدكم في ربح المال من العمل الحر والخدمات المصغرة.

واجهة موقع اي خدمة ikhedmah الذي يساعدكم في ربح المال من العمل الحر

شرح موقع اي خدمة ikhedmah

موقع اي خدمة هو موقع خدمي عربي يربط بين مقدمي الخدمات والمشترين، ويوفر الموقع مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التسويق الكتروني والتصميم و الجرافيك خدمات الكتابة وخدمات الأعمال والخدمات التقنية وتصميم اعمال فيديو وخدمات الترجمة والخدمات الصوتية والمزيد.

موقع اي خدمة هو موقع خدمي يعمل على تجميع الشباب العربي الماهر في الاعمال الالكترونية و الاعمال الصغيرة و البسيطة التي يتطلب تنفيذها مجهود فردي و ذلك ليقوم بعرضها في الموقع و يستفيد منها الناس و يدفعون مقابل لهذه الخدمة مبلغ من المال بدءاً من خمسة دولار وبالتالي ربح المال من العمل الحر.

وفي هذه الحالة بعد تسليم الخدمة و موافقة ورضا المشتري يتم خصم عمولة الموقع التي تتراوح ما بين 10% الي 20% حسب الباقة المشترك بها مقدم الخدمة من قيمة الخدمة كمصاريف للموقع و يتم تسليم المبلغ المتبقي الى مقدم الخدمة وذلك بعد انقضاء مدة التعليق .

يعتمد الموقع الان بصورة كاملة على خدمات الدفع الالكتروني مثل باي بال لسداد قيمة الخدمات و يستخدم خدمات الدفع الإلكتروني من موقع باي بال وذلك لتحويل مستحقات المشتركين.

رابط موقع اي خدمة ikhedmah وربح المال من العمل الحر والخدمات المصغرة

سلبيات وايجابيات موقع اي خدمة

فيما يلي بعض سلبيات وايجابيات موقع اي خدمة ikhedmah:

ايجابيات موقع اي خدمة:

  • مجموعة واسعة من الخدمات: يوفر موقع اي خدمة مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الخدمات الإلكترونية، والتصميم الجرافيكي، وكتابة المحتوى، والأعمال التجارية، والخدمات التقنية، وتصميم الفيديو، والترجمة، والصوتيات.
  • أسعار معقولة: تتميز خدمات موقع أي خدمة بأسعارها المعقولة.
  • سهولة الاستخدام: يتميز موقع أي خدمة بسهولة الاستخدام.
  • ضمان استرداد الأموال: يوفر موقع أي خدمة ضمان استرداد الأموال للمشترين الذين لا يشعرون بالرضا عن الخدمة التي تلقوها.

سلبيات موقع أي خدمة:

  • منافسة شديدة: هناك العديد من المواقع الأخرى التي تقدم خدمات مماثلة لموقع أي خدمة، مما يؤدي إلى منافسة شديدة.
  • جودة الخدمة غير مضمونة: قد لا تكون جودة الخدمة التي يتم تقديمها من قبل مقدمي الخدمات مضمونة.
  • صعوبة اختيار مقدم الخدمة المناسب: قد يكون من الصعب اختيار مقدم الخدمة المناسب من بين العديد من الخيارات المتاحة.

كيفية التسجيل في موقع اي خدمة

للتسجيل في موقع اي خدمة وربح المال من العمل الحر، اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع اي خدمة على الويب.
  2. انقر على “مستخدم جديد” في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة.
  3. أدخل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. وافق على شروط الخدمة.
  5. انقر على “إرسال”.
  6. بعد التسجيل ستحتاج إلى تأكيد بريدك الإلكتروني، وستتلقى بريد إلكتروني يحتوي على رابط تأكيد، انقر على الرابط لتأكيد بريدك الإلكتروني.
  7. بمجرد تأكيد بريدك الإلكتروني، يمكنك البدء في استخدام موقع اي خدمة.

رابط التسجيل المباشر في موقع اي خدمة

لقطة شاشة – التسجيل في موقع اي خدمة

كيفية تقديم خدمات في موقع اي خدمة

بإمكان أي شخص أن ينضم الي مقدمي الخدمات في منصة اي خدمة وربح المال من العمل الحر والخدمات المصغرة فقط يكفي أن يكون لدية الموهبة في تقديم خدمة مميزة و مهارة فيما يتقنه.

ويحتاج مقدم الخدمة أن يوفر جهاز حاسوب أو محمول و حساب في موقع اي خدمة إلى جانب معرفته وخبرته في المجال الذي ينوي تقديم خدمات فيه.

ويمكنك تقديم العديد من الخدمات في موقع اي خدمة وذلك ضمن العديد من التصنيفات المختلفة للخدمات و تبدء في تسلم الطلبات على خدماتك و الربح من موقع اي خدمة.

كيفية إضافة خدمة جديدة في موقع اي خدمة

إليكم خطوات إضافة خدمة جديدة في موقع اي خدمة ikhedmah وهي:

  • سجل دخولك لموقع اي خدمة و تأكد انك قمت بالفعل قمت بتأكيد الايميل الخاص بك عند تسجيلك في الموقع، وفي أعلى الشاشة من الجهة اليمنى سوف تجد أضف خدمة .
  • قم باختيار اسم جذاب و مميز لخدمتك و معبر عن الخدمة لأن 70% من فرصة مبيعات الخدمة من اسمها، واحرص على عدم تقديم خدمات مخالفة والاطلاع على قائمة الخدمات المخالفة لأنها تتحدث بشكل دوري .
  • لا تنسى الترويج و التعريف بخدمتك بين اصدقائك و معارفك .
  • لا تستخدم ابدا كلمات مثل “احترافي” “ابداعي” “مميز” لانها صفات نسبية فما هو احترافي أو ابداعي أو مميز في تصورك قد يكون شي عادي من وجهة نظر أي شخص أخر فلذلك احذف هذه الكلمات من قاموسك نهائياً واستبدلها بالتفاصيل فهي التي ستحكم على العمل إن كان احترافياً أو ابدعياً أو مميز أم لا .

كيف أربح المال من تقديم خدمات على منصة ikhedmah ؟

عندما يقوم أحد بشراء خدمتك ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني تفيد بأن المشتري طلب منك خدمتك و يجب أن تنفذها في خلال المدة المحددة .
وعند ذلك سوف يظهر لك الطلب في قائمة طلبات واردة يمكنك التواصل مع المشتري من خلال الطلب نفسه، وقبل تسليم الخدمة تأكد أنك قمت بتنفيذ الخدمة بشكل جيد ليقوم المشتري بترك تقييم ايجابي لك وهذا سوف ينفعك في رفع تقيمك في الموقع .
في حال لم تستطع تنفيذ الخدمة لمشكلة ما اضغط على زر إلغاء أو اطلب إلغاء بموافقة البائع و المشتري في حالة اتفاقك مع المشتري علي ذلك .
عند تنفيذ الخدمة قم بتسليمها عبر طلب الخدمة في القسم المخصص لتسليم الطلب و تأكد أنك قمت بتنفيذها بالشكل السليم المتفق عليه و حسب وصف الخدمة .
عندما تكون حالة الطلب “تم تسليمها” سوف يتم اضافة قيمة الطلب إلى حسابك بعد خصم المصاريف و عمولة الموقع، ويمكنك ان تسحب أرباحك عبر باي بال أو الطرق الأخري المتاحة بدون وجود حد أدنى لسحب الرصيد.

طرق ربح المال من العمل الحر في منصة اي خدمة

هناك العديد من طرق ربح المال من العمل الحر في منصة اي خدمة ومنها نذكر لكم:

1- نظام نقاط شكراً في ikhedmah

نظام نقاط شكراً في ikhedmah هو نظام يهدف إلى تمكين العملاء من الحصول على نقاط مقابل طلبهم خدمات من موقع أي خدمة حيث يتم استبدال هذه النقاط المكتسبة عند كل عملية شراء وطلب لخدمة من موقع اي خدمة بقيمة مادية يمكنه استخدمها في طلب خدمات أخرى من الموقع.

عند قيامك بطلب خدمة من موقع اي خدمة يقوم النظام باحتساب عدد من النقاط بناء على إجمالي سعر الخدمة التي تم شرائها حيث يتم احتساب أن كل 5 دولار تساوي نقطة واحدة، مثال عند طلب خدمة بقيمة 25 دولار تحصل على 5 نقاط شكراً ويمكنك تحويلها إلى 0.5 نصف دولار يمكنك استخدامه في الموقع .

2- الربح من الاحالات في موقع اي خدمة

هذا البرنامج معد لكي تحقق أعلى دخل ممكن في موقع اي خدمة فإذا كنت مشترك في منصة اي خدمة أو تعرض خدماتك في اي خدمة أو لديك حسابات في الشبكات الاجتماعية والمنتديات.

أو كنت كاتب و لديك مدونة أو موقع أو لديك قناة في اليوتيوب ستتمكن من الاستفادة من الانضمام لبرنامج اي خدمة للربح من الاحالات أو الدعوات من اي خدمة وبذلك تحقيق دخل أضافي بسهولة.

حيث سيدفع لك موقع أي خدمة 1 $ (دولار واحد) مقابل كل مستخدم قام بالتسجيل عن طريقك و قام بطلب و شراء أحد الخدمات المعروضة في الموقع و تسلمها .

3- التسويق بالعمولة من خلال منصة اي خدمة

برنامج التسويق بالعمولة من اي خدمة هو نشاط وأداة إضافية لمجال العمل و الربح من الانترنت لأنه ببساطة يعتمد على أن يقوم المسوق بالعمولة بالتسويق لخدمات الآخرين ويحصل على المال (عمولة) على كل عملية بيع تتحقق من خلاله.

وبذلك يحصل على فرصة للاستقلال المادي وربح المال من العمل الحر حتى من دون الخروج من المنزل و الحصول على فرصة ريادية حقيقية لمَن يرغب في مزاولة عمل تجاري يكون خاصاً به.

ويتم العمل من خلال برنامج التسويق بالعمولة من اي خدمة بحصول المسوّق على رابط حصري خاص به يحدد هويته ويعرّف عنه و يستخدمه في التسويق للخدمات المعروضة في موقع اي خدمة في موقعه الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وذلك من دون أن يدفع مال للحصول عليه بل على العكس هو يكسب المال في حال تحققت إحدى عمليات طلب خدمة من إرشاده للمشترين لطلب الخدمات من موقع اي خدمة.

خاتمة:

في الختام يمكن القول أن موقع اي خدمة ikhedmah هو منصة خدمية عربية مميزة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات بأسعار معقولة وسهولة استخدام، ويمكن للمشترين والتجار الاستفادة من الموقع لتوفير الوقت والمال وتحقيق أهدافهم.

ما هو الحد الأدنى لسحب الارباح و الطرق المتاحة لسحب الارباح في اي خدمة؟

لا يوجد حد ادنى لسحب الارباح من موقع اي خدمة . وطرق سحب الارباح المتاحة حالياً عبر الباي بال و فودافون كاش في حال توفره .

كيف يضمن موقع اي خدمة حقوقي؟

موقع اي خدمة يضمن لك عزيزي المستخدم / مقدم الخدمة (البائع) / طالب الخدمة (المشتري) حقك بشكل كامل فلا داع لأي قلق عند طلب شراء أحد الخدمات المعروضة في الموقع، حيث يقوم موقع اي خدمة بدور الوسيط بين مقدم الخدمة (البائع) و طالب الخدمة (المشتري) ويحمي حقوق الطرفين المالية في حال الالتزام بشروط الخدمة والاستخدام الخاصة بالموقع.

مواضيع ذات صلة: