fbpx

موقع mobrog يساعدكم في الربح من استطلاعات الرأي

يمكن لاستطلاعات الرأي أن تكون وسيلة لكسب المال، وهناك العديد من المواقع والشركات التي تقدم استطلاعات الرأي للأفراد وتدفع لهم مقابل المشاركة فيها للإجابة على استبيانات عبر الإنترنت أو بالهاتف وتقديم آرائهم حول منتجات أو خدمات محددة أو قضايا اجتماعية، ويتم تعويض المشاركين عادة بنقاط أو مبالغ نقدية، ويمكن لهم استبدال هذه النقاط بالمال عند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب، ولذلك اخترنا لكم في مقالنا موقع mobrog الذي يساعدكم في الربح من استطلاعات الرأي.

لقطة شاشة- موقع mobrog يساعدكم في الربح من استطلاعات الرأي

شرح موقع mobrog

موقع MOBROG عبارة عن منصة استطلاع عبر الإنترنت يوفر للأشخاص فرصة التسجيل للمشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت مجانًا وبدون التزام، وسيتم دعوتك إلى الاستطلاعات عبر الإنترنت عن طريق البريد الإلكتروني.

ويمكن إجراء معظم الاستطلاعات على الفور في شكل استبيان عبر الإنترنت أو عبر تطبيق الهاتف المحمول، ومن خلال موقع mobrog يمكنك المشاركة بفعالية في أبحاث السوق، وإعطاء رأيك وكسب المال من خلال المشاركة في الاستبيانات.

مع mobrog احصل على فرصة الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت، ويمكنك استخدام وقت فراغك لكسب دخل إضافي مع إبداء رأيك في أهم الموضوعات، ويتم الدفع لك مقابل ما تفعله بالفعل، ويمكنك التحدث عما يدور في ذهنك وإجراء تغيير أثناء كسب المال.

يمكن لأي شخص يبحث عن نهج بسيط ومربح للمشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت استخدام MOBROG، وتقدم المنصة مجموعة واسعة من الاستطلاعات التي تناسب التركيبة السكانية والهوايات المختلفة، وهذا يوفر تجربة فريدة ومثيرة للاهتمام لكل مستخدم.

موقع MOBROG سهل الاستخدام ويتيح للمستخدم القدرة على التكيف التي يحتاجها لدمج الاستطلاعات في جدوله اليومي بشكل طبيعي، مما يتيح لك الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة وفقًا لشروطك.

كما يولي موقع موبروج أولوية عالية لأمن البيانات والخصوصية، ويتبع سياسات صارمة لحماية البيانات ولن يتم الكشف أبدًا عن معلوماتك الشخصية لأطراف أخرى دون إذنك، للحصول على تجربة مسح عبر الإنترنت سهلة الاستخدام ويمكن الاعتماد عليها ومرضية تم إنشاؤها مع وضع احتياجاتك في الاعتبار، استخدم موقع MOBROG.

تختلف رسوم الاستطلاعات حسب الطول والموضوع، وعادة ما تدفع الاستطلاعات في المتوسط بين 5 جنيه و30 جنيه للاستبيان القصير، ويمكن للمستخدمين كسب المزيد من المال من MOBROG من خلال دعوة الأصدقاء والعائلة للانضمام إلى الموقع. يحصل المستخدمون على مكافأة مالية لكل شخص ينضم إلى الاستطلاع ويكمله.

رابط موقع mobrog الرسمي على الويب

رابط تحميل تطبيق MOBROG لهواتف الاندرويد

رابط تحميل تطبيق MOBROG لهواتف الايفون

كيف يعمل موقع mobrog

في MOBROG يمكنك المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت والحصول على أموال مقابل ذلك، وبمجرد التسجيل والانتهاء من ملف التعريف الخاص بك، سيتم إعادة توجيهك إلى الاستطلاع التالي بنقرة واحدة فقط وقتما تشاء.

لا توجد مهارات مطلوبة، كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي، ويمكنك المشاركة في استطلاعات الرأي حول مواضيع مثيرة، وأجب على جميع الأسئلة بصدق وضمير واكسب أموال نقدية، بعد كل استبيان تم إكماله بنجاح ستحصل على مكافأة، وفيما يلي خطوات استخدام موقع موبروج وهي:

  1. قم بالتسجيل في MOBROG وقم بتنشيط ملف التعريف الخاص بك.
  2. سجّل الدخول إلى حسابك وشارك في الاستبيان الأولي.
  3. أكمل ملفك الشخصي بحيث يمكن تضمينك في العديد من الاستطلاعات.
  4. أكمل الاستبيانات من أي مكان تريد واحصل على أموال مقابل ذلك.
  5. يمكنك بسهولة صرف رصيدك من خلال Paypal و Skrill والتحويل المصرفي وقسائم Amazon وغير ذلك الكثير!

ما هي إيجابيات وسلبيات MOBROG

فيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات موقع MOBROG الذي يساعدكم في الربح من استطلاعات الرأي:

الإيجابيات:

  1. موقع سهل الاستخدام ومفهوم للمستخدمين.
  2. موقع شرعي يدفع المستخدمين مقابل مشاركتهم في الاستطلاعات.
  3. يقدم مجموعة متنوعة من الاستطلاعات المتاحة.
  4. يوفر مكافآت مالية جيدة مقابل الاستطلاعات.
  5. يتيح إمكانية كسب المزيد من المال من خلال دعوة الأصدقاء والاقارب.

السلبيات:

  1. قد لا تكون هناك استطلاعات متاحة دائمًا.
  2. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لكسب أموال كافية.

بشكل عام، يعد MOBROG خيار جيد للمستخدمين الذين يبحثون عن طريقة لكسب المال الإضافي من خلال الإجابة على الاستطلاعات عبر الإنترنت.

كيفية التسجيل في موقع موبروج mobrog

للتسجيل في موقع موبروج mobrog والربح من استطلاعات الرأي ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع موبروج mobrog والنقر فوق “انضمام”.
  2. انقر على زر “التسجيل” أو “Register” الموجود في الصفحة الرئيسية.
  3. قم بتعبئة الاستمارة التسجيلية بالمعلومات المطلوبة، مثل الاسم الكامل والبريد الإلكتروني وكلمة المرور
  4. بعد أن تقدم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وبعض التفاصيل الأخرى، سيتم إرسال رابط تأكيد عبر البريد الإلكتروني.
  5. بعد النقر على رابط التأكيد يمكنك البدء!

لديك الآن ملف تعريف MOBROG، والذي على أساسه ستتم دعوتك إلى الاستطلاعات عبر الإنترنت عن طريق البريد الإلكتروني، فإذا قمت بتسجيل الدخول، يمكنك ملء ملف التعريف الخاص بك بمزيد من التفاصيل.

على سبيل المثال، يمكنك تسجيل عن هواياتك أو المشروبات التي تفضلها، وكلما ملأت ملفك الشخصي بالحياة، أي كلما قدمت معلومات أكثر عن نفسك، كلما زادت إمكانية دعوتك بشكل أكثر تحديدًا وفي كثير من الأحيان.

رابط التسجيل في موقع موبروج mobrog

لقطة شاشة-التسجيل في موقع موبروج mobrog

كيف يمكنني صرف رصيدي في MOBROG؟

من الممكن عمومًا أن يتم الدفع بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى لمبلغ الدفع وهو 5 يورو، يرجى ملاحظة أنه من الممكن فقط سحب 5 يورو/6.25 دولار مرتين كل 24 ساعة.

ما هي الاستطلاعات التي يمكنني توقعها في MOBROG؟

يتم إجراء استطلاعات عبر الاستبيانات عبر الإنترنت ويمكن أن تتكون من مجموعة واسعة من المجالات المواضيعية، ويتضمن ذلك على سبيل المثال، تفضيلاتك عند السفر أو مواقفك تجاه منتجات معينة أو رأيك في الإعلانات. يتم استخدام النتائج من قبل الشركات، على سبيل المثال، لتطوير منتجات جديدة أو للتكيف مع احتياجات المستهلكين مثلك.

هل MOBROG شرعي؟

نعم ، MOBROG شرعي، إنه موقع أبحاث سوق يجمع بيانات من المستخدمين حول العالم من خلال الاستطلاعات عبر الإنترنت.

مواضيع ذات الصلة: