fbpx

موقع Polotno Studio أفضل محرر تصميم مجاني والبديل الأفضل ل Canva

هناك العديد من محررات التصميم المجانية عبر الإنترنت والتي تساعدكم في إنشاء وتعديل الصور والرسومات وإضافة النصوص والتأثيرات البصرية وأكثر من ذلك بكثير، ويجب أن تتوفر الأدوات الأساسية في هذه المحررات لمساعدتك في الحصول على التصميم الذي ترغب فيه بكل سهولة، وفي مقالنا اخترنا لكم أفضل محرر تصميم مجاني والبديل الأفضل لبرنامج Canva وهو موقع Polotno Studio.

موقع Polotno Studio

موقع Polotno Studio هو محرر تصميم مجاني عبر الإنترنت يسمح لك بإنشاء تصميمات رسومية لوسائل التواصل الاجتماعي ومعاينات YouTube وأغلفة Facebook والمزيد.

ويحتوي موقع Polotno Studio على مكتبة كبيرة من الصور والرسوم التوضيحية المتجهة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات لمساعدتك في إنشاء تصميمات ذات مظهر احترافي.

ويمكن استخدام موقع Polotno Studio في التجارة الإلكترونية وشركات الطباعة وفي تطبيقات التصميم والعمل كمحرر لصور الوسائط الاجتماعية والعروض التقديمية وبطاقات العمل.

Polotno Studio هو موقع لا يتطلب عضوية لإنشاء صور مذهلة بنفس جودة تلك التي يمكن أن تصنعها على Canva، ويمكنك إنشاء العديد من أنواع المرئيات، بما في ذلك، لافتات وسائل الاعلام الاجتماعية، ومنشورات مواقع التواصل الاجتماعي، ويوتيوب شورت وبطاقات العمل والرسوم البيانية والمزيد.

تحتوي واجهة المستخدم في Polotno Studio على شريط أدوات لإجراءات معالجة الكائنات الأساسية مثل: المحاذاة والإزالة وتغيير أنماط الكائنات ولوحات جانبية لإضافة أشياء جديدة وأزرار التكبير والتصغير.

لقطة شاشة- موقع Polotno Studio أفضل محرر تصميم مجاني

ما هي استخدامات موقع Polotno Studio؟

تستطيع استخدام Polotno Studio أفضل موقع تصميم صور مجاني فيما يلي:

  1. إنشاء رسومات وسائط اجتماعية ل Facebook و Twitter و Instagram والمزيد.
  2. إنشاء صور مصغرة على YouTube.
  3. إنشاء عروض تقديمية.
  4. إنشاء مواد تسويقية، مثل النشرات والكتيبات والملصقات.
  5. إنشاء رسومات لمدونتك أو تصميم شعار لعملك أو إنشاء بطاقة عيد ميلاد مخصصة.

مميزات موقع Polotno Studio

من أبرز مميزات موقع بولوتنو ستوديو Polotno Studio نذكر لكم:

  1. الموقع سهل الاستخدام للغاية حتى بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في التصميم ويقدم واجهة بديهية وأدوات من السهل العثور عليها واستخدامها.
  2. Polotno Studio مجاني تماماً للاستخدام وبدون رسوم اشتراك أو رسوم خفية.
  3. يحتوي Polotno Studio على مكتبة كبيرة من الصور والرسوم التوضيحية المتجهة والقوالب التي يمكنك استخدامها لإنشاء تصميماتك.
  4. يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات التي تتيح لك إنشاء تصميمات ذات مظهر احترافي، ويتضمن ذلك محرر نصوص وأداة شكل ومدير طبقات والمزيد.
  5. يتيح لك الموقع التعاون مع الآخرين في تصميماتك، ويمكنك مشاركة تصميماتك مع الآخرين ويمكنهم إجراء تعديلات في الوقت الفعلي.

كيفية استخدام Polotno Studio

Polotno Studio أفضل محرر تصميم مجاني ويمكنك استخدامه بكل سهولة وبدون تعقيد وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع Polotno Studio الرسمي.
  2. اختر إنشاء مشروع جديد.
  3. حدد نوع المشروع الذي تريد إنشائه.
  4. حدد الحجم الذي تريد صنعه، ويمكنك الاختيار من بين قوالب مختلفة أو ضبط الطول والعرض.
  5. اختر نموذج أو قم بإنشاء التصميم الخاص بك، وبمجرد اختيار حجم لتصميمك يمكنك اختيار قالب وتخصيصه، ويمكنك أيضاً إضافة اقتباسات أو إنشاء صور تم إنشاؤها بواسطة AI أو إضافة رمز QR لموقعك.
  6. بمجرد الانتهاء قم بتنزيل مشروعك بالتنسيق الافتراضي PNG ولكن يمكنك أيضاً اختيار تنسيق JPG أو PDF أو HTML.

رابط موقع Polotno Studio

موقع Polotno Studio مجاني للاستخدام وهو خيار رائع لأي شخص يحتاج إلى إنشاء تصميمات رسومية ويحتوي على مكتبة كبيرة من الأصول ومجموعة متنوعة من الأدوات والميزات، كما أنه سهل الاستخدام ويتم تحديثه بانتظام بميزات جديدة.

كيف تصمم شعار مجانا؟

تستطيع تصميم شعار مجانا بواسطة موقع Polotno Studio

هل موقع Polonto Studio مجاني؟

نعم موقع Polotno Studio مجاني وسهل الاستخدام

ما هو أفضل بديل لبرنامج Canva؟

أفضل بديل لبرنامج Canva هو Polotno Studio المجاني

مواضيع ذات صلة: