fbpx

موقع transcribeme أفضل موقع للربح من التفريغ الصوتي

الربح عبر الإنترنت ليس بالأمر السهل، خاصة إذا كنت لا تعرف ما يجب عليك فعله وأين يمكنك العثور على وظائف عالية الأجر عبر الإنترنت، ومع تطور التكنولوجيا المثير بات هذا الأمر أسهل من أي وقت مضى حيث يمكنك كسب المال عبر الإنترنت في أي مكان وفي أي وقت، مع أو بدون مهارات معينة ومع خيارات لا حصر لها، وفي مقالنا اخترنا لكم موقع transcribeme أفضل موقع للربح من التفريغ الصوتي.

لوجو- موقع transcribeme أفضل موقع للربح من التفريغ الصوتي

ما هو عمل التفريغ الصوتي؟

التفريغ الصوتي هو عملية كتابة أو تحويل المحتوى الصوتي إلى نص مكتوب، ويتضمن هذا العمل سماع الملف الصوتي وتدوين ما يقال فيه بدقة وبشكل مفهوم.

يُستخدم التفريغ الصوتي في العديد من المجالات مثل البحوث الأكاديمية والاجتماعات والمحاضرات والمقابلات والبرامج التلفزيونية والإذاعية وغيرها.

ويعتبر التفريغ الصوتي أداة هامة للتوثيق والاطلاع والمراجعة والبحث والحفظ والاستخدام المستقبلي للمحتوى الصوتي.

ويحتاج التفريغ الصوتي إلى تركيز كبير وجهد عظيم ويجب على الشخص الذي يرغب بدخول هذا المجال أن يقوم بإعداد مكان هادئ يكون قادر من خلاله على الاستماع إلى النص المراد تفريغه، ومن ثم يقوم بتفريغه بتأني وبكل هدوء.

ويعد التفريغ الصوتي من الأعمال التي لا تتطلب رأس مال، حيث يستطيع أي شخص القيام بها، شرط أن يكون قادر على الكتابة بلغة سليمة خالية من الأخطاء الإملائية والنحوية، وأن يكون قادر على تقديم النص في الوقت المطلوب منه.

شرح موقع transcribeme

موقع transcribeme هو عبارة عن منصة إلكترونية تقدم خدمة التفريغ الصوتي، أي يقوم بتحويل مقاطع الصوتية والفيديو إلى نصوص مكتوبة، إضافة على ذلك فهو يلعب دور الوسيط بين العميل و المفرغ الصوتي، حيث يضمن جودة النص للعميل في حين أنها تضمن أيضا أجر المفرغ الصوتي.

إذا كنت تبحث عن عمل بدوام جزئي، فإن TranscribeMe أفضل موقع للربح من التفريغ الصوتي ويوفر فرصة جيدة لكسب المال بالإضافة إلى توفير فرص التقدم الوظيفي لأولئك الذين يرغبون في النمو في هذا المجال.

ويقدم موقع transcribeme خدمة النسخ الأكثر دقة بأسعار تنافسية بسبب مجموعة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، مقترنة بشبكة النسخ المدربة وذوي الخبرة العالية.

transcribeme أفضل موقع للربح من التفريغ الصوتي وهو ذو سمعة طيبة يقوم بتعيين ناسخين لإكمال المشاريع لمختلف العملاء، ويستخدم نموذج عمل مباشر لمنصة العمل المستقل، ويقوم الموقع بربط المشاريع مع المستقلين المتاحين.

ويُعد TranscribeMe فرصة رائعة للناسخ المبتدئ لأنه يوفر تدريب ودليل أسلوب سهل الاستخدام، بدلاً من المقابلات المطولة، يمكنك العمل من المنزل وتسجيل مقاطع صوتية أقصر تتراوح مدتها من 2 إلى 4 دقائق.

يتم إعطاء المهام واحدة تلو الأخرى، ولكن لا يوجد حد لحجم العمل الذي يمكنك القيام به طالما كانت هناك حاجة، ويتطلب الأمر الكثير من الجهد لنسخ الصوت بدقة ، لذا بمجرد الانتهاء من عملك، سيتم التحقق منه وتدقيقه لتحديد ما إذا كان جاهز للتقديم، وسيتم الدفع لك بمجرد قبول عملك.

رابط موقع transcribeme الرسمي على الويب

موقع transcribeme أفضل موقع للربح من التفريغ الصوتي

ما هي الخدمات التي يقدمها موقع transcribeme؟

يقدم موقع transcribeme العديد من الخدمات المميزة ومن خلالها يمكنك كسب دخل إضافي جيد ومن هذه الخدمات نذكر لكم:

  1. خدمات النسخ: يمكن ل TranscribeMe نسخ ملفات الصوت والفيديو إلى نص، أنها توفر مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات، بما في ذلك MP3 و WAV و MOV. عادة ما تكون دقة النسخ 98٪ أو أعلى.
  2. خدمات الترجمة: يمكن ل TranscribeMe ترجمة النص من لغة إلى أخرى، إنه يوفر أكثر من 200 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والصينية واليابانية، وعادة ما تكون دقة الترجمة 95٪ أو أعلى.
  3. النسخ الآلي: تقدم TranscribeMe خدمة نسخ آلي يتم تشغيلها بواسطة الذكاء الاصطناعي، هذه الخدمة أسرع وبأسعار معقولة من النسخ البشري، لكن الدقة ليست عالية.
  4. مجموعات بيانات تدريب الذكاء الاصطناعي وخدمات التعلم الآلي: يمكن ل TranscribeMe إنشاء مجموعات بيانات تدريب الذكاء الاصطناعي مخصصة للشركات والمؤسسات البحثية، ويمكن استخدام مجموعات البيانات هذه لتدريب نماذج التعلم الآلي على نسخ ملفات الصوت والفيديو.
  5. التعليق التوضيحي للبيانات: يمكن ل TranscribeMe التعليق على البيانات للشركات والمؤسسات البحثية، ويتضمن ذلك مهام مثل تسمية الصور وتصنيف النص واستخراج المعلومات من المستندات.

ما هي متطلبات التسجيل في transcribeme

متطلبات الأساسية الوحيدة للانضمام إلى منصة transcribeme هي:

  1. أن يكون عمرك 18 عام على الأقل.
  2. لديك إمكانية الوصول إلى جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول واتصال مستقر بالإنترنت.
  3. لديك حق الوصول إلى حساب PayPal صالح.
  4. اجتياز امتحان القبول.

كيفية الانضمام إلى transcribeme

الخطوة الأولى للانضمام إلى transcribeme هي اجتياز اختبار القبول للغة الإنجليزية الموجود في علامة التبويب “الامتحانات” الخاصة بك، لا توجد أي تكلفة على الإطلاق، ولا توجد حاجة لأي معدات بخلاف جهاز كمبيوتر يعمل بأحدث إصدار من Chrome واتصال مستقر بالإنترنت، لا يوجد برنامج تدريبي في حد ذاته، ولكن يقدم الموقع لك دليل الأسلوب لتتمكن من الدراسة بنفسك.

عند اجتياز اختبار القبول، ستتلقى رسالة ترحيب عبر البريد الإلكتروني تحتوي على مزيد من التعليمات وستتمكن من الوصول إلى الشبكة الاجتماعية Yammer، حيث يمكنك طرح الأسئلة والتواصل مع الموظفين الودودين والناسخين المفيدين من جميع أنحاء العالم.

عند تسجيل الدخول إلى WorkHub، يمكنك طلب مقطع صوتي قصير للنسخ من خلال النقر فوق علامة التبويب “الوظائف”، لن يتم إرسال الملفات إليك عبر البريد الإلكتروني، وستقوم ببساطة بنسخ الصوت في مربع النص الموجود على موقع الويب وإرساله للحصول على رصيد في حسابك.

يتم إرسال الدفعات مرة واحدة في الأسبوع عبر PayPal للأرصدة المتاحة التي لا تقل عن 10.00 دولارات، عندما يصل حسابك إلى 10.00 دولارات، يمكنك طلب الدفع عبر PayPal بكل سهولة.

رابط الانضمام إلى transcribeme كمستقل

التسجيل في موقع transcribeme أفضل موقع للربح من التفريغ الصوتي

ما هي إيجابيات وسلبيات TranscribeMe؟

من أبرز إيجابيات وسلبيات موقع TranscribeMe ما يلي:

الإيجابيات:

  1. مرونة العمل حيث يمكنك العمل من أي مكان في العالم وضمن أي جدول زمني.
  2. الدفع الأسبوعي حيث يتم دفع رواتب المترجمين أسبوعيا عبر PayPal.
  3. اكتساب الخبرة حيث يمكن أن تساعدك الخبرة التي تكتسبها في العمل مع TranscribeMe على تطوير مهاراتك في الترجمة.
  4. الوصول إلى العملاء الجدد: يمكن أن تساعدك TranscribeMe على الوصول إلى عملاء جدد من جميع أنحاء العالم.

السلبيات:

  1. الوقت المستغرق لمراجعة العمل وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لمراجعة عملك وتلقي التعليقات.
  2. التنافس الشديد: هناك العديد من المترجمين الذين يعملون لدى TranscribeMe، مما قد يؤدي إلى تنافس شديد على العمل.
  3. قد يختلف الأجر حسب الوظائف التي تحصل عليها وكفاءتك.

هل سرعة الكتابة مطلوبة في TranscribeMe ؟

لا، ليس هناك حد أدنى مطلوب لسرعة الكتاب وكلما كتبت بشكل أسرع وأكثر دقة، زادت الأموال التي ستجنيها مقابل الوقت الذي تقضيه.

هل أحتاج إلى خبرة سابقة للانضمام إلى TranscribeMe؟

موقع TranscribeMe لا يطلب خبرة سابقة في العمل/النسخ، أو مستوى التعليم، أو السيرة الذاتية/السيرة الذاتية للانضمام.

مواضيع ذات صلة: