fbpx

تطبيق القرآن العظيم يساعدكم في تلاوة القرآن وحفظه

تعتبر قراءة القرآن من أبرز العبادات التي يمارسها كل مسلم وخصوصاً في شهر رمضان المبارك وفي ظل انتشار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أصبح العديد من الأشخاص يعتمدون على قراءة القرآن الكريم بواسطة أجهزتهم المحمولة وذلك بسبب الخدمات والميزات التي تقدمها هذه التطبيقات في التفسير و الترتيل والتجويد، وفي هذا المقال اخترنا لكم تطبيق القرآن العظيم الذي يساعدكم في تلاوة القرآن وحفظه.

تطبيق القرآن العظيم

تطبيق القرآن العظيم أشمل تطبيق للقرآن الكريم يجمع بين جمال التصميم وثراء المحتوى ويتميز التطبيق باعتماده لطبعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف بالمدينة المنورة والأزهر الشريف وتتم مراجعته آية آية بشكل مستمر من قِبَل لجنة علمية مُجازَة بالقراءات العشر.

ومن خلال تطبيق القرآن العظيم يمكنكم تدبر كلام الله بقراءتك القرآن وأنت مطمئن النفس من عدم وجود أي تحريف فيه ويضم التطبيق 5 تفاسير للقرآن الكريم هي:

  1. المختصر في التفسير.
  2. التفسير الميسر.
  3. تفسير السعدي.
  4. تفسير الطبري.
  5. تفسير ابن كثير.

ويحتوي تطبيق القرآن العظيم على منوعات في علوم القرآن الكريم مثل: أسباب النزول وتدبر الآيات وإعراب القرآن ومعاني غريب القرآن وأحكام القرآن وفضائل السور بالإضافة الترجمة بعدة لغات منها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية واللاتينية.

أفضل قرآن

يعتبر تطبيق القرآن العظيم أفضل قرآن على الهواتف الذكية حيث يساعدكم في تلاوة القرآن وحفظه ويتيح لكم الاستماعْ لآيات القرآن الكريم لـ 7من مشاهير القراء كالشيخ محمد أيوب والحذيفي والعفاسي والغامدي والمعيقلي وسعود الشريم وعبدالرحمن السديس.

كما يوفر لكم التطبيق ميزة تحديد سرعة القراءة وعدد تكرار الآيات وتحديد جودة الصوت والاستماع بالإنترنت أو بدونه وكل ذلك لتسهيل عملية حفظ القرآن الكريم.

تطبيق أفضل قرآن هو الأول والوحيد الذي يحتوي على أكبر شجرة موضوعية لأكثر من 1100 موضوع لجميع آيات القرآن الكريم في العقيدة والعبادات والمعاملات والآداب والسيرة وقصص الأنبياء وغيرها.

ويقدم لكم التطبيق عشرات الخدمات القرآنية المساندة كالختمة القرآنية والتقارير والفواصل والتدوين الملاحظات والمشاركة والنسخ والنسخ والمفضلة القرآنية والقراءة الليلية والفهرس وغيرها الكثير.

وتم إضافة ميزة اسم السورة ورقم الآية عند النسخ وإضافة كتاب أحكام القرآن وكذلك كتاب تدبر القرآن ويزودكم بشاشة خاصة تعرض لكم جميع ملاحظاتكم التي تم تدوينها على الآيات.

مميزات برنامج القرآن العظيم كامل

من أهم مميزات برنامج القرآن العظيم كامل نذكر لكم:

  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. الختمة القرآنية وتقارير الختمة.
  3. مشاركة آية أو عدة آيات.
  4. التنقل السريع بين صفحات القرآن الكريم
  5. فهرس السور والأجزاء والأحزاب
  6. القراءة الليلية.
  7. متعدد اللغات.
  8. التطبيق خالي من أي إعلانات.

تنزيل القرآن العظيم

يمكنكم تنزيل تطبيق القرآن العظيم من متاجر الهواتف الذكية لنظامي الاندرويد مجانا وبكل سهولة من خلال:

تطبيق القرآن العظيم لهواتف الاندرويد

تطبيق القرآن العظيم لهواتف الايفون

تطبيق القرآن العظيم

ما هو افضل تطبيق للقرآن الكريم؟

افضل تطبيق للقرآن الكريم هو تطبيق القرآن العظيم

أفضل تطبيق لقراءة القرآن بدون نت؟

أفضل تطبيق لقراءة القرآن بدون نت هو تطبيق القرآن العظيم

كيف أستطيع الحصول على تفسير آيات القرآن الكريم؟

يمكنكم الحصول على تفسير آيات القرآن الكريم من خلال تطبيقات يتم تحميلها على هاتفكم المحمول ومنها تطبيق القرآن العظيم.

اقرأ أيضاً: