fbpx

أفضل تطبيق للرعاية الذاتية وتحسين الصحة النفسية

الرعاية الذاتية هي عبارة عن العناية بالنفس والجسم والعقل بطرق صحية وسليمة وتشمل ممارسات مثل النظام الغذائي الصحي والنوم الكافي وممارسة الرياضة بانتظام والتخلص من الضغوط النفسية وتقليل التعرض للمواد الضارة، وفي مقالنا اخترنا لكم أفضل تطبيق للرعاية الذاتية وتحسين الصحة النفسية.

أفضل تطبيق للرعاية الذاتية

هناك العديد من التطبيقات الممتازة للرعاية الذاتية وأفضلها يعتمد على احتياجاتك الشخصية ومن خلال هذه التطبيقات يمكنك تعلم كيفية التعامل مع التوتر والتغلب على الاكتئاب وتحسين الصحة النفسية والعقلية، وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق للرعاية الذاتية وهو:

تطبيق أماها Amaha

تطبيق أماها Amaha هو أفضل أداة تساعدك على الشعور بالتحسن والبقاء أفضل وذلك لأن تطبيق Amaha تم إنشائه من قبل علماء نفس مدربين وأطباء نفسيين مرخصين.

وسيعمل تطبيق Amaha على تحسين صحتك العقلية ويساعدك على تنمية اليقظة والنوم بشكل أفضل من خلال الرعاية الذاتية والعلاج ودعم المجتمع.

وتتضمن تجربة تطبيق Amaha الأساسية ما يلي:

  • أدوات المساعدة الذاتية.
  • أنشطة المساعدة الذاتية.
  • متعقبات سهلة الاستخدام.
  • خبراء برعاية الموارد.
  • مجتمع أماها.

Amaha أفضل تطبيقات علاجية عقلية

تطبيق أماها هو الحل الوحيد لكل ما يتعلق بالصحة العقلية سواء كنت بحاجة إلى مساحة لتدوين أفكارك أو ممارسة التأمل لتشعر بالهدوء أو تعاني من الاكتئاب أو التوتر أو القلق أو النوم أو بحاجة إلى أدوات المساعدة الذاتية أو الدعم المهني Amaha هو المكان المناسب لك.

يمكنك أن تبدأ رحلتك بتقييم يساعد تطبيق أماها على فهمك بشكل أفضل ويمكنك اكتشاف دورة الصحة العقلية المتخصصة بناءً على حاجتك.

وتحتوي كل دورة على أدوات مختلفة مصممة لمساعدتك على إدارة نومك والغضب ومعالجة التوتر والتغلب على الاكتئاب والتغلب على القلق وتدوين أفكارك وممارسة التأمل والاهتمام بنفسك والشعور بالهدوء.

ويوفر لك التطبيق أدوات المساعدة الذاتية لمساعدتك على تخفيف التوتر واليقظة وغرس السعادة ويمنحك Amaha تجربة محسّنة بناءً على مبادئ العلاج المعرفي السلوكي واليقظة وعلم النفس الإيجابي.

ويساعدك في جعل الشعور بالهدوء عادة من خلال أكثر من 500 نشاط من أنشطة العناية الذاتية واليقظة والتأمل مثل التأكيدات والمجلات الموجهة وتسجيلات صوت التأمل لتخفيف القلق وتحسين الصحة النفسية.

تطبيقات إيجابية مع Amaha

يساعدكم تطبيق أماها بتنفيذ تطبيقات إيجابية في الحياة اليومية من خلال الأهداف المتسقة والتأمل والحفاظ على دفتر يوميات والعادات الصحية المماثلة على تحسين صحتك العقلية التي تستمر لفترة أطول وتحفزك هذه الأنشطة على التحسن يوميًا والحفاظ على هدوئك وتقليل التوتر.

ويتيح لك Amaha استخدام متتبع الحالة المزاجية لتحديد حالتك المزاجية بشكل فعال لكل يوم وتحليلها من خلال مخطط مزاج أسبوعي وسيبقيك هذا على دراية بمزاجك اليومي ويمنحك رؤى أعمق لصحتك العقلية.

ويمكنك بعد ذلك فهم أي أنماط وإيجاد طرق للعمل عليها والحفاظ على هدوئك في المواقف المختلفة ويمكنك أيضًا تحديد أهداف الرعاية الذاتية اليومية على متتبع الهدف لإضافة المهام التي يمكن أن تحسن صحتك العقلية وتساعدك أيضًا على إنجاز المزيد.

تنزيل أفضل تطبيق للرعاية الذاتية

تطبيق أماها Amaha أفضل تطبيق للرعاية الذاتية وتحسين الصحة النفسية متوفر في متاجر الهواتف الذكية (Google Play لنظام Android و App Store لنظام iOS) ويمكنك تنزيله مجانا من خلال:

صُمم تطبيق Amaha لمساعدتك على تطوير أسلوب حياة شامل ويوفر لكم المدونات والصوتيات والفيديو لفهم أسباب مشاكل الصحة العقلية المختلفة مثل الاكتئاب والقلق والنوم ويتيح تعلم طرق مختلفة للبقاء هادئ وغرس السعادة لجعل الرعاية الذاتية عادة ومعرفة فوائد ممارسة التأمل وكيفية التعامل مع مشاعرك.

ما شكل الرعاية الذاتية الذي تفضله؟

يمكن أن تشمل الرعاية الذاتية أي أنشطة تشعرك بالتجديد والانتعاش والرضى مثل الحصول على قصة شعر جديدة أو التدليك أو القيام برحلة أو تناول الطعام في مطعمك المفضل، وكذلك تلبية احتياجاتك اليومية الأساسي.

ما هي عناصر الرعاية الذاتية؟

عناصر الرعاية الذاتية تشمل الصحة النفسية والعاطفية (القلب) والروحية (الروح) والصحة البدنية (الجسم).

أحدث التطبيقات: