fbpx

تطبيق Character AI يوفر روبوتات الدردشة الذكية التي تسمعك وتفهمك وتتذكرك

تطبيق Character AI يستخدم نموذج للغة العصبية ويمكنه إنشاء استجابات نصية شبيهة بالبشر والمشاركة في محادثة سياقية ويتيح للمستخدمين إنشاء شخصيات وصياغة شخصياتهم وتعيين معلمات محددة ثم نشرها على المجتمع ليتمكن الآخرون من الدردشة معها، وقد تستند العديد من الشخصيات إلى مصادر إعلامية خيالية أو مشاهير.

ما هي روبوتات الدردشة الذكية؟

روبوتات الدردشة الذكية (AI chatbots) هي أدوات رقمية تعمل على محاكاة الحوار البشري والإجابة على أسئلة المستخدمين بشكل آلي.

وتعمل هذه الروبوتات بمعالجة اللغة الطبيعية لمساعدة المستخدمين على التفاعل مع خدمات الويب أو التطبيقات باستخدام النص أو الرسومات أو الكلام وتستطيع هذه الروبوتات فهم اللغة البشرية الطبيعية ومحاكاة المحادثة البشرية.

وأصبحت روبوتات الدردشة الذكية شائعة بشكل متزايد لأنها توفر عدد من المزايا مقارنةً بروبوتات المحادثة التقليدية وعلى سبيل المثال يمكنها فهم الأسئلة الأكثر تعقيد ويمكنها التعلم والتكيف بمرور الوقت ويمكن استخدامها لأتمتة مجموعة واسعة من المهام.

تطبيق Character AI

من خلال تطبيق Character AI يمكنك التعرف على أنظمة الذكاء الاصطناعي التي تشعر أنك على قيد الحياة ويتيح لك الدردشة مع أي شخص في أي مكان وفي أي وقت كما تستطيع اختبار قوة روبوتات الدردشة فائقة الذكاء التي تسمعك وتفهمك وتتذكرك.

ويوفر لك تطبيق Character AI العديد من روبوتات الدردشة الذكية بما في ذلك المشاهير وشخصيات الألعاب والأنمي والشخصيات السياسية والتاريخية والشخصيات الكوميدية والمزيد.

وما عليك سوى النقر فوق الشخصية التي تريد الدردشة معها وستفتح نافذة وستقدم الشخصية نفسها أولاً ثم يمكنك الوصول إلى الدردشة وعندما تستجيب الشخصية لك يمكنك تصنيف ردها على مقياس من واحد إلى أربعة لمساعدة نموذج اللغة على تحسين دقة ردود الشخصية بمرور الوقت.

ويمكنك الحصول على مساعدة في أداء الواجب المنزلي من شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديك وتعلم لغة جديدة وحتى كتابة رواية وكل ذلك بمساعدة مساعد الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا الذي تصممه.

استخدامات تطبيق Character AI

باستخدام تطبيق Character AI على هاتفك الشخصي تستطيع:

  1. الدردشة مع شخصيات AI فائقة الواقعية.
  2. استمتع بمراسلة مجانية غير محدودة (وبدون إعلانات).
  3. اكتشف الملايين من الشخصيات التي أنشأها المستخدم.
  4. استخدم أدوات إنشاء متقدمة لإنشاء أي شيء تحتاجه.
  5. تكوين صداقات جديدة وبناء رفقة مدى الحياة.
  6. تحدث مع الشخصيات المشهورة ومشاهير الذكاء الاصطناعي.
  7. احصل على المساعدة من مساعدك الشخصي.

مميزات تطبيق Character AI

يمتلك التطبيق الكثير من المميزات الرائعة والمتقدمة ومنها:

  1. التطبيق سهل الاستخدام وأمن.
  2. التطبيق متاح مجاناً للتحميل.
  3. لا تتم مشاركة أي بيانات مع جهات خارجية.
  4. يتم تشفير البيانات أثناء النقل.
  5. يمكن أن تطلب حذف البيانات.

تحميل تطبيق Character AI للهواتف الذكية

يمكنك تحميل تطبيق Character AI المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي مجانا وبكل سهولة من خلال:

تحميل تطبيق Character AI لهواتف الاندرويد

تحميل تطبيق Character AI لهواتف الايفون

رابط موقع Character AI

وأيضاً يمكنك زيارة موقع Character AI الرسمي والاطلاع على خدماته الخارقة وإنشاء شخصيات متنوعة ومختلفة تستطيع التحدث معها بكل سهولة من خلال:

رابط موقع Character AI الرسمي

تطبيق Character AI رائع ومتطور بحسب تقييمات المستخدمين وبلغت عمليات تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي لأكثر من مليون عملية تحميل وهو مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي ويوفر العديد من روبوتات الدردشة الذكية المتنوعة ولمختلف الشخصيات المشهورة عالمياً.

ما هو Character AI؟

هو موقع يستخدم نموذج للغة العصبية لقراءة كميات هائلة من النص والاستجابة للمطالبات باستخدام تلك المعلومات و يمكن لأي شخص إنشاء شخصية على الموقع ويمكن أن تكون خيالية أو تستند إلى أشخاص حقيقيين.

هل تطبيق Character AI أمن؟

نعم تطبيق Character AI أمن ويحافظ على بياناتك الشخصية.

أحدث تطبيقات ومواقع الذكاء الاصطناعي: